Booking.com

أكد الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى لطيران الإمارات الرئيس التنفيذي للمجموعة أن طيران الإمارات ومع نموها المتسارع ستحقق أكثر من 30 ألف رحلة طيران مع نهاية العام 2018.

طيران الامارات

أن طيران الإمارات ومع نموها المتسارع ستحقق أكثر من 30 ألف رحلة طيران مع نهاية العام 2018.

وقال في رسالة وجهها إلى موظفي المجموعة بمناسبة الذكرى 29 لانطلاقة الشركة التي بدأت في عام 1985 إن الناقلة التي بدأت بطائرتين مستأجرتين ذات الممر الواحد في ذلك العام تحولت اليوم إلى كيان عملاق وأسطول يتألف من 230 طائرة عريضة البدن وطلبية قوامها 292 طائرة للمستقبل.

وأضاف إن هذه الشركة التي انطلقت من مدينة في الصحراء غير معروفة إلى أولى وجهاتها في كراتشي في الباكستان حينها كان الجميع يتساءل من أين هي دبي وما هي طيران الإمارات، لكننا غيرنا قوانين اللعبة في صناعة الطيران وانطلقنا بعد ذلك إلى آفاق بعيدة.

ومع نمونا المتواصل بات لدينا اليوم أسطول يضم 230 طائرة تصل إلى 147 وجهة في العالم وطلبية تبلغ 292 طائرة وبها عززنا سمعة دبي ونمت طيران الإمارات مع نمو دبي وحيويتها وباتت الناقلة اليوم الأكبر في العالم من حيث الكيلومترات المقطوعة.

وأضاف :«إننا مستمرون في هذا النهج وفق آليات وقرارات عمل ذكية ساعدتنا على مواجهة والتكيف مع مختلف التحديات والكوارث الطبيعية في العالم.

ونحن اليوم في موقع نناقش ونحلل قضايا هامة في قطاع الطيران للتطوير والتحديث، ونحن نعمل مع مختلف الهيئات المختصة من أجل طرق جوية مرنة نستفيد منها وتفيد الصناعة والبيئة أيضاً. نحن نقود اليوم الابتكار في صناعة الطيران بل ونقود التصنيع في الطائرات، ونحن أبطال الأجواء المفتوحة ومختلف القضايا البيئية أيضاً».

شارك برأيك