Booking.com

أعلنت 35 شركة طيران عالمية عن تأكيد مشاركتها في منتدى “كونيكت” الشرق الأوسط والهند وأفريقيا الذي يقام يومي الثلاثاء 30 أبريل والأربعاء 1 مايو 2019 في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك بالتزامن مع فعاليات معرض سوق السفر العربي.

وستشارك مجموعة واسعة من شركات الطيران الحكومية والشركات منخفضة التكلفة في هذا المنتدى ممثلةً بكبار مدراء التخطيط فيها، ومن أبرز تلك الشركات طيران الإمارات، الاتحاد للطيران، طيران جنوب الصين الجوية، الأردنية للطيران، طيران آسيا، فلاي دبي، طيران الخليج، الطيران العماني، الخطوط الجوية الأذربيجانية، فضلاً عن شركتي “سبيس جيت” وطيران الهند.

وفي هذا الإطار، تعد الهند واحدة من أكبر الأسواق العالمية في قطاع الطيران، حيث سجلت أكبر خمسة مطارات فيها أكثر من 678,000 رحلة مغادرة عام 2018، مع قدرة تلك المطارات على إدارة نحو 118.07 مليون مسافر، بزيادة قدرها 12.32 مليون مسافر إضافي مقارنة بالأرقام الصادرة عام 2017، وذلك وفقاً للبيانات المنشورة في أحدث تقرير صادر عن أنكير (ANKER).

ووفقاً للاتحاد الدولي للنقل الجوي “أياتا”، فقد سجلت الهند أسرع معدلات النمو في العالم على مستوى حركة الطيران الداخلية في السنوات الثلاث الماضية، حيث شهدت حركة المسافرين عبر المطارات المحلية في الهند نمواً ملحوظاً بنسبة 18.6% عام 2018.

تجدر الإشارة إلى منتدى “كونيكت” الشرق الأوسط والهند وأفريقيا هو جزء من أسبوع السفر العربي الذي تم الإعلان عنه مؤخراً، والذي يضم تحت محفظته أربعة أحداث ومعارض رئيسية هي سوق السفر العربي 2019 وسوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة وفعالية يوم المستهلك “هوليداي شوبر” الجديدة، بالإضافة إلى كونيكت.

هذا وسيقام أسبوع السفر العربي في مركز دبي التجاري العالمي من 27 أبريل ولغاية 1 مايو 2019.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت