Booking.com

تواصل طيران الإمارات تعزيز محتوى البرامج ضمن نظامها للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الرقمي ذي الشاشة العريضة، بحيث باتت تشمل اليوم 35 لغة، وهو ما يتماشى مع التنوع الكبير في جنسيات القاعدة المتنامية لمسافري الناقلة، التي نقلت خلال عام 2014 ما يزيد على 45 مليون مسافر إلى أكثر من 145 وجهة في مختلف أنحاء العالم.

طيران-الامارات

سيتم اعتباراً من شهر مارس (آذار) المقبل البدء في عرض أفلام بلغة الإيجبو

وتشمل أبرز التطورات في هذ المجال، البدء في عرض أفلام بلغة البشتو، اعتباراً من شهر فبراير (شباط) الجاري، فيما سيتم اعتباراً من شهر مارس (آذار) المقبل البدء في عرض أفلام بلغة الإيجبو السائدة في جنوب شرق نيجيريا.

ويتطلب توفير محتوى بجميع هذه اللغات التعامل مع تحديات وتعقيدات كبيرة، خاصة وأن المحتوى متعدد اللغات الذي يتوفر عبر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه ice الرقمي ذي الشاشة العريضة يخضع للتحديث بشكل شهري، وهو ما يتحقق من دون التأثير على مستويات تنوع وعمق وثراء هذا المحتوى لضمان تلبية مختلف أذواق واهتمامات المسافرين. وسواءَ كان المسافر يرغب في مشاهدة أفلام وبرامج بلغته الأم طوال مدة رحلته، أم يرغب في التعرف إلى ثقافات ولغات أخرى، فإن نظام ice يوفر المحتوى المثالي الذي يلبي مختلف احتياجات المسافر العصري العالمي متعدد اللغات.

وقال باتريك برانيللي، نائب رئيس طيران الإمارات للخدمات الجوية: «تعكس الخيارات الترفيهية المتنوعة التي نقدمها التباين الكبير في ثقافات وجنسيات مسافرينا في مختلف أنحاء العالم، فنحن نسعى دوماً للتعرف إلى ما يفضله مسافرونا من خيارات ترفيهية ونعمل على تلبية احتياجاتهم في هذا الشأن، مع إدراكنا أن اللغات المستخدمة في بث الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقية تلعب دوراً حيوياً في تلبية الأذواق المختلفة».

طيران الإمارات

يتطلب توفير محتوى بجميع هذه اللغات التعامل مع تحديات وتعقيدات كبيرة

وأضاف برانيللي بقوله: «باعتبارنا ناقلة دولية تربط فيما بين الناس في مختلف أنحاء العالم، فإن اللغات التي نوفرها في الأجواء تتسم بمستوى غير مسبوق من التنوع، سواء تعلق الأمر باللغات التي يجيدها أفراد أطقم الخدمات الجوية الذين ينحدورن من جنسيات متعددة، أم باللغات المستخدمة في بث المحتوي الترفيهي عبر نظامنا الترفيهي الفريد، الأمر الذي يساهم في تعزيز شعبية طيران الإمارات باعتبارها الخيار المفضل للمسافرين». يذكر أن نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه ice الرقمي ذي الشاشة العريضة يوفر أفلاماً بأكثر من 10 لغات أوروبية مختلفة، بما فيها أفلام حائزة جوائز رفيعة.

ويمكن للمسافرين استعراض الأفلام والبرامج الترفيهية المقدمة عبر نظام ice والتخطيط مسبفاً لما يرغبون في مشاهدته خلال رحلاتهم وذلك من خلال الموقع الشبكي للناقلة.

شارك برأيك