Booking.com

أكدت شركة الخطوط الجوية التونسية تسيير 4 رحلات أسبوعية مباشرة من مطار دبي الدولي إلى تونس بأسعار تنافسية للسائحين من الإمارات إلى تونس تقدر بنحو 2240 درهماً، شاملة الضرائب، في إطار خطوات لتنشيط حركة السياحة بين البلدين، خاصة وأن تونس تعد من أبرز الوجهات السياحية في منطقة شمال أفريقيا والبحر الأبيض المتوسط.tunisair11

وأكد المدير الإقليمي للخطوط التونسية في الإمارات والكويت لطفي العياري أن الرحلات ستتم باستخدام طائرات جديدة بعد تدعيم أسطول طائرات الشركة بـ6 طائرات من نوع إيرباص 330، لرفع مستوى الجودة والخدمة المقدمة للمسافر. وتابع أن الطائرة تستوعب نحو 260 راكباً من بينهم 40 راكباً للدرجة رجال أعمال، ونحو 220 راكباً للدرجة الاقتصادية.

وتابع أن الشركة برمجت أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة موعداً للرحلات الأسبوعية الأربع بين دبي وتونس، لافتاً إلى أن الشركة تراهن على تحسن الأوضاع خلال العام المقبل في تونس وخروجها من المرحلة الانتقالية الحالية إلى مرحلة الاستقرار بما سيرفع من الطلب على السفر بين البلدين، لاسيما مع وجود أكثر من 30 ألف تونسي في الإمارات.

وأوضح ان الشركة لديها شبكة واسعة تضم 60 وجهة عالمية أغلبها في أوروبا بعدد نحو 40 وجهة، والباقي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا, أما السوق الخليجي فإن التواجد الأكبر والأقدم للشركة يتركز في الإمارات.

شارك برأيك