Booking.com

استمرت شركات الطيران الإماراتية في استراتيجيات النمو والتوسع في المحطات والأساطيل مُستفيدة من بنيتها التحتية المتطورة والتوسعات الجارية في مختلف مطارات الدولة.

طيران الإمارات

تعد الناقلات الإماراتية اليوم في صدارة شركات الطيران في العالم

ومع نهاية العام تكون الناقلات الإماراتية قد تسلمت أكثر من 61 طائرة متنوعة توزعت على طيران الإمارات بواقع 27 طائرة والاتحاد 18 وفلاي دبي 7 والعربية للطيران 9 طائرات. كما افتتحت الناقلات الأربع أكثر من 50 وجهة عالمية توزعت على فلاي دبي بواقع 23 وجهة والاتحاد للطيران 10 وطيران الإمارات 8 والعربية للطيران 12 وجهة.

وتعد الناقلات الإماراتية اليوم في صدارة شركات الطيران في العالم سواء الطيران التجاري او الاقتصادي ويكفي ان نعلم ان فلاي دبي التي بدأت العمل في عام 2009 تعد اليوم اكبر شركة طيران اقتصادي في المنطقة.

طيران الإمارات تسلمت منذ يناير وحتى نهاية العام 27 طائرة منها 13 طائرة من طراز ايرباص 380 و 12 طائرة بوينغ 777 اضافة الى طائرتين للشحن من طراز 777.

وافتتحت الناقلة 8 وجهات جديدة بدأتها في فبراير هذا العام بافتتاح خط كييف وانتهاء بالعاصمة الهنغارية بودابست في اكتوبر الماضي، والوجهات هي: كييف وتايبيه وبوسطن وأبوجا وشيكاغو وأوسلو وبروكسل وبودابست. كما أضافت رحلات جديدة إلى 20 من محطاتها القائمة لتوفير المزيد من خيارات السفر أمام ركابها.

وساهمت الطائرات التي استلمتها الناقلة خلال العام الجاري بتمهيد الطريق لاطلاق 10 وجهات جديدة للطائرة A380 هي: زيوريخ وبرشلونة ولندن جاتويك والكويت ومومباي وفرانكفورت ودالاس فورت وورث وسان فرانسيسكو وميلانو وهيوستن. وتشغل طيران الإمارات حالياً طائراتها العملاقة إلى 34 محطة. وخلال العام 2014، شغلت طيران الإمارات الطائرة A380 لمرة واحدة فقط إلى كل من غلاسكو ومانيلا وطهران وفيينا.

وفي مجال الشحن، شهدت الإمارات للشحن الجوي سنةً تاريخية مع نقل عمليات طائرات الشحن بالكامل إلى مبناها الجديد للشحن في مطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال في شهر أبريل. ويوفر المبنى الجديد جميع التسهيلات التي من شأنها أن تسهم في دعم نمو عمليات الإمارات للشحن الجوي وتتيح لقسم الشحن توفير تجربة أفضل أمام العملاء.

كما لم تتخل طيران الإمارات عن معايير الفخامة والرفاهية التي توفرها للركاب فقد سمحت بخدمات الإنترنت مجانا على طائرات ايه 380 .

ونقلت طيران الإمارات منذ يناير 2014، أكثر من 45 مليون راكب، وشغّلت 3516 رحلة أسبوعياً. كما نقلت أكثر من 2.1 مليون طن من الشحنات، وقدمت أكثر من 47 مليون وجبة وقطعت طائراتها أكثر من 756 مليون كيلومتر، أي ما يعادل الدوران حول الكرة الأرضية بأكثر من 18552 مرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت