Booking.com

تعمل شركات الطيران الإماراتية بشكل دائم على توفير خطوط طيران جديدة تسهل عمليات السفر للمقيمين والسياح، وفيما يلي مجموعة من الخطوط الجديدة للسفر من دبي خلال عام 2019.

– فيينا، العربية للطيران

من المقرر أن تبدأ العربية للطيران رحلاتها إلى المدينة الأوروبية الرائعة في 15 سبتمبر 2019. مبدئيًا، ستشغل العربية للطيران أربع رحلات أسبوعيًا أيام الأحد والأربعاء والجمعة والسبت إلى فيينا، وستزيد عدد الرحلات اليومية اعتبارًا من منتصف ديسمبر، وتبلغ مدة الرحلة 6 ساعات.

– كوالا لامبور، العربية للطيران

بدأت العربية للطيران رحلاتها إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور في 1 يوليو 2019، الرحلة اليومية من مطار الشارقة الدولي هي أول رحلة مباشرة من المنطقة بواسطة شركة طيران منخفضة التكلفة، وتبلغ مدة الرحلة 7 ساعات.

– نابولي، فلاي دبي

أطلقت فلاي دبي رحلاتها إلى مدينة نابولي الإيطالية في يونيو، مما جعل شركة الخطوط الجوية الاقتصادية أول شركة طيران إماراتية تقدم رحلات مباشرة إلى المدينة، وتغادر الرحلة من المبنى رقم 3 خمس مرات في الأسبوع، ويستغرق زمن الرحلة 6 ساعات و30 دقيقة.

– بودابست، فلاي دبي

سيبدأ خط فلاي دبي إلى بودابست من 1 أكتوبر 2019، وسيتم تشغيل الخدمة اليومية خارج المبنى 3 مما يتيح لسكان دبي الوصول المباشر إلى عاصمة المجر، ويستغرق زمن الرحلة 5 ساعات 55 دقيقة.

– بنوم بنه عبر بانكوك، طيران الإمارات

تغادر رحلة طيران الإمارات رقم EK370 يوميًا من مطار دبي الدولي الساعة 8.45 صباحًا وتصل إلى بانكوك في تمام الساعة 6.15 مساءً، وتغادر نفس الرحلة بانكوك في الساعة 8 مساءً لتصل إلى مطار بنوم بنه الدولي في الساعة 9.25 مساءً، وتغادر الرحلة EK371 بنوم بنه في الساعة 11.20 مساءً وتصل إلى بانكوك في تمام الساعة 12.40 صباحًا في اليوم التالي، وتغادر إلى دبي في الساعة 2.25 صباحًا، وتصل الساعة 5.35 صباحًا، ويستغرق زمن الرحلة 9 ساعات 45 دقيقة.

– سوتشي،  فلاي دبي

أطلقت فلاي دبي رحلتين أسبوعيتين إلى سوتشي فب روسيا يوم الجمعة المقبلة الموافق 7 يونيو، وتعمل الرحلات كل أسبوع يومي الاثنين والجمعة، ويستغرق زمن الرحلة 3 ساعات و50 دقيقة.

شارك برأيك