Booking.com

أضافت مطارات دبي نجاحاً جديداً لسجل إنجازاتها الحافل، مع تأكيد قدرتها على توفير تجربة سفر سهلة وممتعة للمسافرين، خلال أكثر الأيام ارتفاعاً بالطلب على السفر في تاريخ مطار دبي الدولي.

مطار دبي

كان يوم الجمعة الموافق 19 ديسمبر هو الأعلى من حيث إعداد المسافرين المغادرين

وأظهرت إحصاءات مطارات دبي ارتفاع إجمالي عدد المسافرين الذين استخدموا مباني مطار دبي الدولي إلى 638 ألفاً و317 مسافراً، خلال ثلاثة أيام فقط، تمتد من يوم الخميس الموافق 18 ديسمبر، وحتى يوم السبت الموافق 20 ديسمبر الجاري.

وكان يوم الجمعة الموافق 19 ديسمبر هو الأعلى من حيث إعداد المسافرين المغادرين، الذين تجاوز عددهم 112111 مسافراً، فيما كان يوم السبت الأكثر ازدحاماً، من حيث إجمالي حركة المسافرين، حيث وصل إجمالي عددهم إلى 216807.

وتحقق هذا الإنجاز الجديد لمطار دبي وقدرته على التعامل مع هذا الرقم القياسي بأعداد المسافرين، حيث يتعامل مع 160 ألف مسافر يومياً في المتوسط، بفضل التخطيط والتحضير المسبق بمشاركة الشركاء الاستراتيجيين والهيئات الحكومية جنباً إلى جنب مع مؤسسة مطارات دبي، للاستعداد لمواكبة الزيادة الكبيرة في أعداد المسافرين في موسم الأعياد وعطلة نهاية العام.

وتعليقاً على هذا الإنجاز الكبير قال جمال الحاي نائب الرئيس في مؤسسة مطارات دبي: «نحن سعداء ليس فقط لأن حركة المسافرين عبر المباني الثلاثة كانت انسيابية، وإنما أيضاً لأننا تمكنا بالرغم من الزيادة الكبيرة في أعداد المسافرين، من المحافظة على المستوى المميز لخدماتنا التي اعتاد عليها عملاؤنا».

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت