Booking.com

أكد جورج طحان مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق ميلينيوم الكورنيش أبوظبي أن الفندق حقق أداء مرتفعاً خلال العام 2014 بفضل خطط الترويج والتسويق التي قام بها فريق العمل والخدمات المميزة التي يقدمها الفندق لزواره من الإمارات والمنطقة والعالم.

ميلينيوم الكورنيش

ميلينيوم الكورنيش يقدم عروضاً للدخول المجاني إلى ياس ووتر وورلد وعالم فيراري

أضاف طحان: “إن معدلات الإشغال في الفندق بلغت منذ بداية العام نحو 76% وتوقع مزيداً من الإشغال حتى منتصف العام المقبل بفضل الحجوزات المبكرة والعقود من وكالات السفر والسياحة من أوروبا خاصة بريطانيا وألمانيا”.

وأكد أن سوق دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي يعتبر من أهم الأسواق المغذية لفندق “ميلينيوم الكورنيش” بالزوار والضيوف.

وأفاد بأن فندق ميلينيوم الكورنيش يقدم عروضاً خاصة تتيح لنزلائه الدخول المجاني إلى حديقة ياس للألعاب المائية ياس ووتر وورلد ومدينة عالم فيراري الترفيهية في جزيرة ياس لقضاء أمتع الأوقات.

وأعرب عن توقعاته بارتفاع معدلات السياح من مختلف أنحاء العالم إلى أبوظبي في الموسم الحالي والأعوام المقبلة بفضل خدماتها الراقية والبنية التحتية المتطورة ومواقع الجذب السياحي مثل جامع الشيخ زايد الكبير وعالم فيراري، ياس ووتر وورلد في جزيرة ياس والسعديات ومتاحف الشيخ زايد الوطني واللوفر وجوجينهايم التي سيتم افتتاحها اعتباراً من العام المقبل .

وقال إن هذه الوجهات السياحية الجديدة في جزيرة السعديات تبعد عن فندق “ميلينيوم الكورنيش” نحو 10 دقائق فقط بالسيارة.

وأضاف طحان: “لقد نجحنا في التسويق بشكل كبير للفندق، وتمكنا من تحقيق التوقعات التي استهدفناها، ونعتقد أن نتائج العام المقبل ستكون أفضل وذلك بفضل الدعم الذي توليه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة للقطاع الفندقي بالإمارة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.