Booking.com

عزّزت BMW شراكتها مع مطار دبي الدولي بمنح المسافرين من كبار الشخصيات مستويات لا منازع لها من الترف والراحة في قاعة المجلس الجديدة لكبار الشخصيات في المبنى رقم 3.

التنقل لكبار الشخصيات

BMW توفر أسطول من 50 سيارة لتأمين حاجات التنقل لكبار الشخصيات

وهذه القاعة التي تُعتبر الأولى من نوعها في المنطقة, وتتّسم بمميّزات علامة BMW, وتمتاز بأثاث BMW المريح وألوان العلامة التجارية, ومعلومات عن العلامة إضافة إلى منتجات تختصّ بأسلوب الحياة من شأنها أن تنقل الضيوف إلى ثقافة BMW الخاصّة.

حضر الافتتاح الرسمي للقاعة رسميّون منBMW  نذكر منهم غرايمي غريف، نائب رئيس الوكلاء الحصريين والموزّعين المعتمدين ل BMW AG، ويورغ بروير المدير العام لمجموعة BMW الشرق الأوسط, وستاثيس أي ستاثيس المدير العام لمجموعة البطحاء للسيارات, وعثمان عبد المنعم المدير العام المركز الميكانيكي للخليج العربي, وممدوح خيرالله المدير الإقليمي في المركز الميكانيكي للخليج العربي.

 ومن جانب مطار دبي الدولي حضر جمال الحاي النائب التنفيذي الأول للرئيس للشؤون الدولية والاتصال في مطارات دبي, وماجد الجوكر نائب الرئيس للعمليات في مطارات دبي, وعلي لوتاه نائب الرئيس وحدة العقود والمشتريات في مطارات دبي, وربيع محمد العوضي رئيس خدمة المجلس.

وقد تعاونت BMW والمركز الميكانيكي للخليج العربي مع مطار دبي السنة الماضية من أجل تسليم أسطول من 50 سيارة من BMW الفئة السابعة مع سائق لتوضع في الخدمة لتأمين حاجات التنقل لكبار الشخصيات بين الطائرة وصالة الخدمة الجديدة في المبنى 3 في مطار دبي الدولي.

ومع 60 طرازاً إضافياً من المتوقّع إضافتها خلال الربع الأخير من هذه السنة تؤكّد هذه الشراكة التي تمتدّ على ثلاث سنوات مكانة BMW  الرائدة كخيار أول للخدمات رفيعة الشأن في دولة الإمارات.

وبات بإمكان الركّاب من الشخصيات المهمة الاسترخاء في أجواء حصرية عند وصولهم إلى المبنى 3 في مطار دبي الدولي في القاعة الجديدة التي تتّخذ طابع BMW.

وتجدر الإشارة إلى أنّ المجلس عبارة عن خدمة حصرية لكبار الشخصيات تهتمّ بإنجاز إجراءات السفر للرحلات التجارية والخاصّة بما في ذلك انجاز إجراءات الحجوزات والصعود إلى الطائرة, وتقع هذه الصالة المكرّسة لكبار الشخصيات بشكل منفصل عن المباني العامّة وتلبّي متطلّبات المسافرين في أجواء فخمة ومريحة.

وجدير بالذكر أن مطار دبي الدولي هو مطار دولي يقع في مدينة دبي ثاني أكبر مدينة في الإمارات العربية المتحدة, وهو مركز عمليات طيران الإمارات, ويبعد عن وسط دبي حوالي 2 كم تقريبا, وفي خلال سنوات قليلة تحول مطار دبي الدولي من مجرد مهبط جوي على ضفاف الخليج العربي إلى أهم مركز جوي على مستوى الشرق الأوسط وواحد من أفضل عشر مطارات في العالم وأسرعها نمواً, وهو يستقطب حاليا أكثر من 115 شركة طيران تغطي أكثر من 135 وجهة حول العالم, وتبلغ قدرة المطار الاستيعابية حوالي 60 مليون مسافر سنويا.

ويذكر ان مطار دبي الدولي تجاوز رقم الخمسة ملايين مسافر على مدى تسعة اشهر متواصلة في 2013 الا انه اقترب لأول مرة في تاريخه من تسجيل رقم ستة ملايين مسافر نتيجة الثقة الكبرى التي تحظى بها دبي على خارطة التجارة والسياحة العالمية كوجهة مميزة بالإضافة الى التأثير الايجابي لفترة الاعياد والاجازات الصيفية.

شارك برأيك