Booking.com

فازت خطوط طيران جارودا أندونيسيا إيرلاينز Garuda Indonesia Airline بلقب أفضل شركة طيران فى منطقة آسيا وأسترالاسيا ، وهى المنطقة الجغرافية التى تشمل أستراليا ونيوزيلندا وجزر جنوب غرب الباسيفيكى، ضمن جوائز اختيارات المسافرين لهذا العام the Passenger Choice Award 2013، والتى يجريها موقع” Skytrax” العالمى.

Garuda Indonesia Airline

أفضل شركة طيران فى منطقة آسيا وأسترالاسياوفقاً موقع Skytrax العالمى

وقد جاء إختيار الشركة ضمن قائمة شملت خمسة آخرين من عمالقة الخدمات الجوية والطيران والتى شملتها إستطلاعات الرأى النهائية وهى طيران شنغافورة، وطيران قنطاس، وشركة كاثاي باسفيك، وخطوط الطيران النيوزيلاندية، وخطوط الطيران الباكستانية.

economy by skytrax 2013

تسليم الجائزة شخصيا ً من قبل المدير التنفيذى لموقع Skytrax إلى مدير الخدمات بخطوط الطيران الأندونيسية Garuda Indonesia Airline

جرى تسليم الجائزة من قبل المدير التنفيذى لموقع Skytrax، المختص بتقييم وتصنيف المطارات وخطوط الطيران على مستوى العالم وراعى الجائزة إلى مدير الخدمات بخطوط الطيران الأندونيسية “فايق فهمى”، وذلك على هامش حفل الجوائز المنعقد فى “أناهايم” كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية فى التاسع من سبتمبر 2013 .

skytrax_world_airline_awards_2013

حصلت جارودا فى العام 2012 على لقب أفضل خطوط طيران إقليمية وأيضاً حصلت على لقب أفضل درجة إقتصادية فى أوائل هذه السنة .

وفضلاً عن كونها أفضل خطوط طيران فى منطقتى آسيا وأسترالاسيا، جاءت جارودا ضمن أفضل خمسة خطوط طيران فى خدمات المسافرين Top 5 Best Overall Passenger Experience ، وأيضاً ضمن أفضل خمسة فى الخدمات الأرضية Top 5 Best Ground Experience، وضمن أفضل خمسة خطوط طيران فى خدمات المطبوعات والصحف لخدمة الرحلات Top 5 Best In-flight Publication”.. هذا وقد حصلت أيضا فى العام 2012 على لقب أفضل خطوط طيران إقليمية ولقب أفضل درجة إقتصادية فى أوائل هذه السنة.

وقد جرى التصويت من خلال إجراء إستقصاء على الموقع الإلكترونى www.passengerchoiceawards.com شمل آراء المسافرين فى خلال فترة زمنية إمتدت من منتصف عام 2012 وحتى الثلاثين من يونيه 2013 .

Garuda Indonesia Airline

ما تبذله الشركة (ممثلة فى موظفيها ) من مجهودات ، والإلتزام الجاد من قبل كل أفراد طاقم العمل والخدمات بالشركة بتقديم خدمات عالية الجودة والمستوى للعملاء

هذا فيما عبر المدير التنفيذى للشركة عن سعادته بهذه الجائزة موضحاً أن ذلك راجع إلى ما تبذله الشركة (ممثلة فى موظفيها ) من مجهودات ، والإلتزام الجاد من قبل كل أفراد طاقم العمل والخدمات بالشركة بتقديم خدمات عالية الجودة والمستوى للعملاء ، وبما يتفق مع مكانة الشركة كلاعب دولى ومهم فى مجال الخدمات الجوية، مشيراً إلى أن حصول الشركة على الجائزة يزيد من عزيمتها لتنفيذ البرنامج التشغيلى الطموح the “Quantum Leap 2011-2015” program الذى بدأ تنفيذه منذ العام 2011، والذى يهدف إلى أن تصبح جارودا والتى تمتلك أسطولاً من 88 طائرة خطوط طيران من فئة الخمسة نجوم بحلول عام 2015 .

هذا وتمتد خدمات الشركة إلى 33 جهة داخلية و18 جهة سفر دولية منها آسيا وتشمل ( جنوب شرق آسيا ، الشرق الأوسط، والصين ، واليابان ، وكوريا الجنوبية ) ، وأيضاً أستراليا ، وأوروبا.

وكنتيجة لإهتمام الشركة بمعايير السلامة والأمان فى تطبيق الخدمات فقد حصلت الشركة على إعتماد التشغيل الآمن من منظمة الأياتا العالمية، ما يشهد للشركة عالمياً بالإستحقاق للجوائز الممنوحة .

 

 

 

شارك برأيك