Booking.com

أعلنت “العربية للطيران” اليوم عن إطلاق رحلاتها من الشارقة إلى مدينة صلالة العُمانية ابتداءً من 28 يونيو الجاري، وبمعدل رحلتين أسبوعياً؛ حيث ستغادر الرحلات الجوية “مطار الشارقة الدولي” أيام السبت والخميس في تمام الساعة 16:00 لتصل “مطار صلالة” عند الساعة 17:55، بينما ستغادر رحلات العودة “مطار صلالة” عند تمام الساعة 18:35 لتصل إلى “مطار الشارقة الدولي” عند الساعة 20:25. وستقلع الرحلة الافتتاحية رقم G9 0119 من الشارقة يوم الخميس الموافق 28 يونيو 2012.

تتميز صلالة بطبيعة خلابة وطقس فريد (وادي دربات)
تتميز صلالة بطبيعة خلابة وطقس فريد (وادي دربات)

وبذلك تكون صلالة الوجهة الثانية للعربية للطيران في سلطنة عُمان بعد العاصمة مسقط بمعدل رحلتين أسبوعياً، والوجهة الخامسة والسبعون عالمياً.

وتعتبر مدينة صلالة وجهة سياحية جذابة نظراً للمعالم الطبيعية العديدة التي تتمتع بها وطقسها العليل وأمطارها الموسمية التي تعرف محلياً بـ”الخريف”. وتتمتع صلالة بتنوع طبيعتها حيث تلتقي فيها الشواطئ مع الجبال والصحراء في انسجام رائع، وتمتلئ بالزوار من جميع أنحاء العالم خلال مهرجان صلالة السياحي في صيف كل عام، كما تعد شواطئها الساحرة مقصداً رئيسياً لهواة الغوص ومراقبة الطيور.

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “تعتبر صلالة إحدى الوجهات الأكثر جاذبية في سلطة عُمان، ونهدف من خلال إطلاق رحلاتنا الجديدة هذه إلى تطوير الحركة السياحية بين صلالة ودولة الإمارات والمنطقة ككل”.

وأضاف: “لقد استطاعت سلطنة عُمان أن تحتل مكانة متميزة بين الوجهات السياحية الرئيسية في العالم، ويأتي إطلاق هذه الرحلات الجديدة في الوقت المناسب حيث يتيح لعملائنا الاستفادة منها عند التخطيط لإجازاتهم الصيفية”.

وبدأت العربية للطيران، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، رحلاتها الجوية في أكتوبر 2003. ويتكون أسطولها الحالي من 30 طائرة حديثة من طراز “إيرباص A320” تسافر إلى 74 وجهة انطلاقاً من مراكز العمليات الثلاثة في الإمارات، والمغرب ومصر.

شارك برأيك