Booking.com

يشهد مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» انعقاد 16 فعالية تتعلق بقطاعات الأمن والتعليم والثقافة والعقارات والطيران والترفيه، وذلك خلال الربع الثاني من العام الحالي بحسب الموقع الإلكتروني لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض.

ADNEC

انطلاق “معرض الشرق الأوسط للشحن الجوي واللوجستي” خلال يومي 9 و 10 أبريل الحالي

وبدأ شهر أبريل الحالي بانطلاق المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار أبوظبي 2014» على مدى ثلاثة أيام، والذي يستضيف تحت مظلته معارض مصاحبة تتمثل بمعرض الحلول الزمنية لبنية المرافق الحيوية ومعرض جناح أمن المعلومات إضافة إلى معرض السلامة والصحة المهنية الأمر الذي يجعل معرض «آيسنار» الحدث الأبرز الذي يغطي بشكل متكامل شؤون الأمن وقضايا السلامة تحت مظلة واحدة.

كما يقام تحت مظلة «آيسنار أبوظبي 2014» معرض «مكافحة الحرائق والاستجابة للطوارئ – الشرق الأوسط»، ويعدّ حدثاً فريداً من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط من حيث اختصاصه في مجال الطوارئ للقطاعات العامة والخاصة.

وينطلق معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للشحن الجوي واللوجستي في مركز «أدنيك» خلال يومي 9 و 10 أبريل الحالي، ويهدف إلى التعرف على آخر التطورات في القطاع بالتركيز على منطقة الشرق الأوسط.

وفي الفترة بين 14 و15 أبريل تنطلق مسابقة الإمارات الوطنية للمواهب الإماراتية كمنصة للمواهب الشابة التي تمتلك موهبة الابتكار والإبداع لعرض ابتكارات شباب الإمارات من الجنسين في العديد من المجالات.

كما يستقبل المركز في الفترة بين 17 و 19 أبريل مسرحية «عرض الثلج» التي تذهل عقول مرتادي المسرح بينما تنطلق فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي في المركز خلال الفترة بين 22 و 24 أبريل بمشاركة مسئولين حكوميين، وأبرز المستثمرين والمطورين والاستشاريين والمعماريين والمصممين، وغيرهم من المتخصصين في المجال العقاري.

ومن المتوقع أن تتميز الدورة الحالية من معرض «سيتي سكيب أبوظبي» بالكشف عن المخطط الرئيسي ومشروعات التطوير الهامة في مستقبل أبوظبي بحضور أكثر من 25 ألف مشارك، ويشكل المعرض فرصة لترسيخ حضور الشركات في السوق العقاري بأبوظبي.

وخلال فترة انعقاد معرض «سيتي سكيب» نفسها ينطلق معرض «بيسين الشرق الأوسط» المتخصص في أحواض السباحة ومراكز الاستجمام في المنطقة في حين تشهد الفترة من 29 إلى 30 من أبريل انطلاق معرض التعليم الرقمي الذي يهدف إلى ربط التعليم بالتكنولوجيا.

وفي الفترة بين 30 أبريل و5 مايو ينطلق معرض أبوظبي الدولي للكتاب، ومشروع «كتاب»، ويهدف مشروع «كتاب» إلى جعل معرض أبوظبي الدولي للكتاب فعالية دولية تمكن من إقامة علاقات تجارية مع دور النشر العربية والدولية إضافة إلى تقريب الناس في العالم العربي أكثر من عالم الكتب.

وفي نفس التوقيت تقريباً ينطلق معرض «أسرار الجمال» الذي يعرض كافة المستلزمات المتعلقة بالجمال بينما ينطلق في نفس الفترة معرض «تشيك هوم» المتخصص في عرض الأثاث المنزلي بجميع أنواعه.

وبين يومي 20 و22 مايو المقبل ينطلق معرض ومؤتمر «مجتمع البتروفيزياء – سباولا» المتخصص في تطبيق تقنيات البتروفيزياء في مجال استخراج واستغلال المعادن وعلى رأسها النفط والغاز.

وينطلق في 27 من يونيو حتى 16 من أغسطس مهرجان «صيف أبوظبي» في صورة مبتكرة جديدة وبرنامج ترفيهي موسع أكثر روعة وتنوعاً على مدى 52 يوماً، ويتضمن الحدث الذي يشمل شهر رمضان المبارك وعيد الفطر أنشطة عائلية وتعليمية وعروضاً ترفيهية وموسيقية عالمية.

يذكر آن مركز «أدنيك» استضاف 328 فعالية خلال عام 2013، وارتفع عدد الزوار ليصل إلى 1.53 مليون زائر خلال العام بالمقارنة مع 1.38 مليون زائر في الفترة نفسها من عام 2012، بنسبة نمو قدرها 12%.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت