Booking.com

تشارك شركة أماديوس المزود للحلول التقنية في قطاع السفر العالمي للمرة الثالثة عشرة على التوالي في دورة 2014 من معرض سوق السفر العربي الحدث الأبرز لقطاع السياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط، ومن المقرر أن يقام المعرض خلال الفترة 5-8 مايو المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

سوق-السفر-العربي

أماديوس تعرض شعارها الجديد «نرسم ملامح مستقبل السفر» خلال معرض سوق السفر العربي

وستقوم «أماديوس» خلال الحدث بعرض هويتها وشعارها الجديد «نرسم ملامح مستقبل السفر» ، كما تسعى خلال وجودها في الحدث إلى بناء علاقات تعاون مثمرة مع العملاء والشركاء ، بما يسهم في الارتقاء بأداء القطاع وتعزيز نموه وتطوره.

وتتواجد أماديوس خلال المعرض في الجناح رقم TT6020 بقاعة التكنولوجيا ، حيث ستُعرِّف الزوار على مجموعتها الأحدث من حلول وتقنيات السفر التي تهدف إلى تمكين شركاء السفر من «البقاء على اتصال بعملائهم، وتحسين مستوى خدماتهم وإدارة عملياتهم بكفاءة عالية».

وبالإضافة إلى ذلك سيسلط خبراء تقنيات السفر في أماديوس الضوء على حلولها المصممة خصيصاً لتلبية متطلبات الجيل القادم من المسافرين الذين باتوا يحظون باهتمام كبير في القطاع اليوم.

وتشمل مجموعة الحلول التي ستعرضها «أماديوس» تحسينات على منصاتها وحلولها التكنولوجية المتنقلة الرائدة في السوق، والتي تساعد وكلاء السفر في البقاء على اتصال دائم، وتمكن الشركات من توفير أدوات الخدمة الذاتية لموظفيها، وستقوم أيضاً بعرض تقنياتها الجديدة لتنبيه المسافرين إلى جانب حزمة من حلول التواصل الاجتماعي التي تُمكن وكالات السفر من تعزيز تفاعلها مع عملائها.

وقال أنطوان مدور نائب رئيس «أماديوس» لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «مثل القدرة على الاتصال الدائم وإمكانية تخصيص الحلول والاستدامة، ومتطلبات رئيسة للجيل القادم من المسافرين، وباعتبارنا مزوداً رائداً لخدمات السفر في قطاع يمثل فيه المستخدم النهائي محور الاهتمام الرئيس فإنه من الضروري بالنسبة إلينا تلبية هذه المتطلبات، ومن هذا المنطلق تبذل أماديوس جهوداً كبيرة لمراقبة وفهم وتوقع احتياجات المستخدمين النهائيين دائمة التغير، والتي لها تأثير مباشر في توجهات السفر».

وأضاف: «لقد أثمرت أبحاثنا عن حلول شاملة تزود شركاءنا في القطاع بأفضل الحلول التي تساعدهم في خدمة عملائهم بطريقة مستدامة بما يصب في صالح الطرفين، ويمثل معرض سوق السفر العربي 2014 فرصة مثالية لأماديوس لعرض مجموعة حلولها التكنولوجية الحديثة التي تساعد العملاء في تعزيز إنتاجيتهم وتنافسيتهم في ظل بيئة تجارية متسارعة التغير».

وتعقد أماديوس مؤتمراً صحافياً في ثاني أيام المعرض الثلاثاء 6 مايو لتسليط الضوء على أدواتها المخصصة لأبحاث ودراسات قطاع السفر وإدارة البيانات الضخمة، كما ستعقد ندوتين يومي 6 و7 مايو تجمع خلالهما العملاء وشركات السفر وممثلي وسائل الإعلام.

وجدير بالذكر أن أماديوس شاركت في معرض سوق السفر العربي 2013، وعرضت مجموعة من الحلول التي تركز بصورة رئيسة على تعزيز الإنتاجية، وتحسين كفاءة إنجاز العمليات، وتقديم أفضل محتوى ممكن بما في ذلك «نظام أماديوس لتغيير تذاكر السفر»، و«نظام أماديوس لإدارة الطلب وعروض السفر»، و«متجر أماديوس للمحتوى».

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت