Booking.com

تعرض “مجموعة إعمار للضيافة” التابعة لشركة التطوير العقاري العالمية “إعمار العقارية” مبادراتها الإستراتيجية الرامية لدعم “رؤية دبي السياحية 2020” في استضافة أكثر من 20 مليون سائح سنوياً بحلول نهاية العقد الحالي، وذلك خلال مشاركتها في معرض “سوق السفر العربي 2014” الذي ينعقد بين 5 إلي 8 مايو في “مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض”.

إعمار-للضيافة

“إعمار للضيافة” تستعرض مشاريعها الفندقية وتسلط الضوء علي “العنوان” و”فيدا” في سوق السفر العربي

ويعتبر الحدث من أهم معارض السياحة والضيافة في المنطقة، وتتطلع “مجموعة إعمار للضيافة” من خلاله إلى تسليط الضوء على علامتيها التجاريتين “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات”، واللتين تسهمان اليوم بشكل كبير في دعم قطاع السياحة بدبي.

بهذه المناسبة قال فيليب زوبير الرئيس التنفيذي للعمليات في “مجموعة إعمار للضيافة”: “تعد العروض المتكاملة ضمن قطاع الضيافة إحدى أهم العوامل المحفزة لاستمرارية نجاح الوجهات السياحية، وبصفتنا علامة تجارية انطلقت من دبي لذا فقد أرسينا معايير جديدة لقطاع الضيافة فيها من خلال علامتي ’العنوان للفنادق والمنتجعات‘ و’فيدا للفنادق والمنتجعات‘، وسيسهم توسيع نطاق هاتين العلامتين في دبي بزيادة تنوع الخيارات الفندقية المتاحة أمام زوار المدينة”.

وأضاف زوبير قائلاً: “إلى جانب استعراض مشاريعنا الفندقية في معرض سوق السفر العربي 2014 فإننا نغتنم هذا الحدث أيضاً لتعزيز انتشارنا على المستوى الدولي بعد أن كشفنا النقاب مؤخراً عن إنشاء عدد من فنادق ’العنوان‘ في مصر وتركيا وكينيا، ونسلط الضوء كذلك على استثمارنا الناجح في مفهوم ’لايف ستايل دايننج‘ لجلب تجارب الطهي المبتكرة إلى دبي إضافة لذلك يشكل هذا المعرض منصة مهمة لنا لبناء شراكات مجزية في القطاع، وتعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية متميزة، والتأكيد على المستوى العالمي للخدمات التي تقدمها فنادقنا”.

وضمن إطار مشاركتها السادسة في معرض “سوق السفر العربي” تعرض “إعمار للضيافة” في جناحها كافة المنشآت التي تنضوي تحت مظلة “العنوان للفنادق والمنتجعات” بما في ذلك “العنوان وسط مدينة دبي”، و”العنوان دبي مول”، وفندق “ذي بالاس وسط دبي”، وتقع جميع هذه الفنادق ضمن “وسط مدينة دبي” إضافة إلى فندقي “العنوان مونتجمري دبي” و”العنوان مرسى دبي”.

كما تسلط المجموعة الضوء على مشاريعها الدولية بما في ذلك منتجع الجولف والسبا “العنوان مراسي” في مصر، ومنتجع “العنوان ماساي مارا” في كينيا، و”العنوان رزيدنس إعمار سكوير” في اسطنبول.

وتعرض “إعمار للضيافة” أيضاً مجموعة المطاعم والمقاهي التي تنضوي تحت قسم المطاعم العصرية الراقية مثل مطعم وجبات الستيك على الطريقة التقليدية الأمريكية “كت” (CUT) الذي أطلقه الشيف ولفغانغ باك الحائز على نجمة ميشلين، ومطعم “زيتا” العصري لتناول الطعام في الهواء الطلق، والذي تم توسيعه حديثاً، ويقع كلا المطعمين في فندق “العنوان وسط مدينة دبي”.

إضافة لمطعم “أتـ.موسفير” أعلى مطعم في العالم في “برج خليفة” و”إعمار بافيليون” وسط مدينة دبي، و”ذي بالاس كافيه” فضلاً عن “مادلين كافيه أند بولانجيري”، و”لا سير كافيه آند بيسترو”، وتتشارك “إعمار” كذلك مع علامة “شيبرياني” الشهيرة لافتتاح مطعم رئيسي لها في وسط مدينة دبي.

ويستعرض جناح “إعمار للضيافة” كذلك فندق “أرماني دبي” المشروع المشترك بين “إعمار العقارية” و”جورجيو أرماني إس بي إيه” فضلاً عن باقة متنوعة من النوادي الترفيهية بما فيها “نادي دبي للبولو والفروسية”، و”نادي مرسى دبي لليخوت” و”نادي المرابع العربية للجولف”.

ومع محفظتها المكونة من 12 فندقاً ومنتجعاً تضم أكثر من 1,900 غرفة سجلت عمليات “إعمار” في قطاع الضيافة والترفيه إيرادات بقيمة 483 مليون درهم أي 132 مليون دولار خلال الربع الأول من عام 2014، ويعد ذلك ارتفاعاً بنسبة 16% قياساً بالربع الأول من عام 2013 حيث بلغت تلك الإيرادات 417 مليون درهم أي 114 مليون دولار، وبلغت معدلات الإشغال في “العنوان للفنادق والمنتجعات” أكبر مشاريع “إعمار” في هذا القطاع نحو 92% خلال الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام.

ويشهد معرض “سوق السفر العربي 2014” كذلك مشاركة مختلف الشركات والوحدات التابعة لمجموعة “إعمار” بما في ذلك “دبي مول”، أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم، و”برج خليفة”، ويمكن زيارة “مجموعة إعمار للضيافة” في معرض “سوق السفر العربي 2014” الجناح رقم HC 5150.

شارك برأيك