Booking.com

تشهد الدورة الخامسة عشرة من « معرض الفنادق » الذي تستضيفه دبي خلال الفترة بين 28 و 30 سبتمبر الجاري إقبالا كبيرا من الشركات الاقليمية والعالمية حيث أعلنت شركة «كانون» أنها ستكون شريك الاستدامة للمعرض.

معرض الفنادق في دبي

انطلاق الدورة الخامسة عشرة من «معرض الفنادق» بدبي بعد غدا

وستستعرض «كانون» خلال الدورة الخامسة عشرة من معرض الفنادق محفظتها من حلول تكنولوجيا المعلومات المخصصة لقطاع الضيافة, وذلك من خلال عروض تجريبية تسلّط الضوء على منتجاتها الصديقة للبيئة ومنخفضة التكلفة مثل آلات التصوير, وكاميرات المراقبة, وأجهزة الإسقاط الضوئي وغيرها.

وباعتبارها شريك الاستدامة لدورة المعرض هذا العام ستسلّط «كانون» الضوء على الفرص المتاحة أمام الفنادق للاستثمار في منتجات وحلول تحد من البصمة الكربونية مع الحفاظ على أمن المستندات وتدفقات المعلومات, وتوفير خدمات طباعة منخفضة التكلفة.

من جانبها أعلنت شركة «إنتركويل» لصناعة منتجات الأسرّة الفاخرة وأثاث غرف النوم وبيعها بالتجزئة وتوزيعها, مشاركتها في المعرض, مؤكدة في الوقت نفسه نيّتها للتوسع الكبير في الإنتاج, وكشفت الشركة عن خطط لزيادة طاقتها الإنتاجية بمقدار الضعف تلبية للطلب المتنامي من قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما تشارك علامة «فيوري روسو» لمنتجات أثاث الهواء الطلق في المعرض لتقدم خلاله كل مستلزمات قطاع الفنادق والضيافة, وتقدم «فيوري روسو» كذلك منتجات الإضاءة والإكسسوارات التي تناسب المنازل والفنادق والمطاعم والمقاهي والأماكن العامة.

ويعتبر هذا المعرض الحدث الأبرز في المنطقة لإمدادات قطاع الضيافة والفنادق حيث ستعلن المجموعة عن خطتها التوسعية وإطلاقها باقة من الخدمات الجديدة التي تخدم ذات القطاع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت