Booking.com

استعرضت شركة إندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض, وهي شركة متخصصة في تنظيم وإدارة المؤتمرات والمعارض المحلية والإقليمية والعالمية ومقرها دبي أجندتها لعام 2014.

فعاليات

إندكس تنظم أكثر من 700 محاضرة وورشة عمل متخصصة في 2014

حيث كشفت التقارير التي أعدتها الشركة إندكس إلى أن عدد المحاضرات وورش العمل التي سيتم تنظيمها خلال 2014, وصلت إلى أكثر من 700 محاضرة وورشة عمل متخصصة يقدمها أكثر من 500 خبير ومتخصص عالمي فيما يبلغ عدد الشركات المحلية والعالمية المشاركة في المعارض التي تنظمها شركة إندكس أكثر من 3,000 شركة ومنظمة محلية وإقليمية وعالمية وبلغت مساحة المعارض التي سيتم تنظيمها أكثر من 150 ألف متر مربع.

ومن المتوقع أن يبلغ عدد الزوار والمشاركين القادمين إلى دبي للمشاركة في المؤتمرات والمعارض التي تنظمها إندكس أكثر من 75 ألف مشارك وزائر قادمين من أكثر من 130 دولة من كافة القارات.

ويسعى الزوار والمشاركون إلى الاستفادة من المحاضرات والبرامج العلمية التي يقدمها الخبراء إضافة إلى زيارة إمارة دبي والاستمتاع بالإقامة فيها ما يسهم بشكل فاعل في دعم الاقتصاد الوطني, حيث إنه من المتوقع أن تبلغ قيمة الصفقات التجارية التي سيتم إبرامها خلال الموسم المقبل لمعارض إندكس أكثر من 2,5 مليار دولار إضافة إلى أن عدد الحجوزات الفندقية التي تم حجزها للزوار والمشاركين للعام المقبل أكثر من 60 ألف ليلة فندقية في العديد من فنادق إمارة دبي.

وقال الدكتور عبد السلام المدني رئيس إندكس القابضة: “أثمرت المؤتمرات والمعارض التي تقوم إندكس بتنظيمها مردودات إيجابية كبيرة انعكست على كافة القطاعات الصحية والاقتصادية والتجارية والسياحية وغيرها من القطاعات الأخرى في الدولة, وهو ما يُسهم بشكل فاعل في دفع عجلة الاقتصاد والتنمية المستدامة, وتطوير الكفاءات العاملة في القطاعين العام والخاص.

إضافة إلى المساهمة المباشرة في نمو الاقتصاد الوطني, ونحن في إندكس نسعى إلى تعزيز الجهود المبذولة من قبل حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لتفعيل الشراكة التجارية والاقتصادية بين دولة الإمارات والعالم إضافة إلى الترويج للدولة في كافة المؤتمرات العالمية والملتقيات الاقتصادية التي تقوم اندكس بتنظيمها بالخارج أو تشارك بها.

ويأتي ذلك إيماناً منا بإمكانات دولة الإمارات العربية المتحدة وتفعيلاً لذلك تربط اندكس العديد من الشراكات الاستراتيجية مع أبرز الشركات العالمية الرائدة”.

وأضاف: “البنية التحتية التي تتمتع بها إمارة دبي إضافةً إلى السمعة والمكانة المرموقة لدبي مركزاً رئيساً لأكبر المعارض والمؤتمرات أسهم في استقطاب وتهيئة المناخ المناسب لمختلف العارضين والمنظمين, وهو ما انعكس بشكل إيجابي على الاقتصاد الوطني والترويج للسياحة الطبية في دبي إضافة إلى التعريف بإمارة دبي وبمشاريعها العملاقة وبنيتها التحتية والتسهيلات التي تقدمها للمستثمرين ما يعمل على تشجيع الشركات الكبرى على الاستفادة من البيئة الاستثمارية الخصبة في الإمارة”, ويعتبر ايدك دبي الحدث الأبرز والأول خلال هذا الموسم.

وأضاف الدكتور المدني: “لم نصل إلى هذا المركز المرموق إقليمياً وعالمياً إلا بدعم الشركاء الاستراتيجيين من المؤسسات والمنظمات الحكومية المحلية, وكذا الدعم المقدم من الجهات الإعلامية المحلية التي من خلالها تسعى شركة اندكس إلى تعزيز الجهود المبذولة من قبل حكومة الإمارات للترويج وتفعيل الشراكة التجارية والاقتصادية والترويج للدولة إقليمياً وعالمياً”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.