Booking.com

أعلنت شركة «إنترناشيونال إكسبو كونسلتس» عزمها تنظيم الدورة القادمة من معرض المتعة والتسلية والترفيه بدبي «ديل 2015» أكبر معرض للترفيه والتسلية في منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة بين 14 و 16 أبريل المقبل في قاعتي «الشيخ سعيد 1» و«أرينا» في «مركز دبي التجاري العالمي».

معرض ديل دبي

معرض ديل 2015 في أبريل بمركز دبي التجاري العالمي

ويوفر معرض «ديل» للعارضين والزوار التجاريين منصة تفاعلية للارتقاء بقطاع المتعة والتسلية والترفيه في المنطقة إلى المرحلة التالية.

و قال شريف رحمن الرئيس التنفيذي لشركة «إنترناشيونال إكسبو كونسلتس»: «أظهر العديد من المشاركين اهتماماً كبيراً بعرض منتجاتهم الترفيهية خلال المعرض الذي ستنعقد العام المقبل الدورة الأكبر في تاريخه حتى الآن».

وأضاف رحمن: «انطلق المعرض قبل 20 عاماً, ولم يكن يوجد في المنطقة حينها أي معارض تواكب احتياجات المدن الترفيهية وقطاع التسلية.

وقد استضاف ديل العديد من كبار الشخصيات وقادة قطاع التسلية والترفيه من كبريات الشركات الإقليمية والعالمية مثل: أميوزمنت سيرفسز إنترناشيونال, وويرهاوس أوف جيمز, وزامبيرلا, وموزر رايدز, ورينبو برودكشنز, وبرونزويك, ويوس رايدز, وبرو- فاب, وبولين ووترباكس آند بول سيستمز, وغيرها الكثير من الشركات العالمية الرائدة على مستوى القطاع».

وشهد معرض «ديل 2014» مشاركة حشدٍ ضخمٍ من عارضي وزوار قطاع الترفيه مع حضور 32 عارضاً جديداً و3 بلدان جديدة.

وشكّل المعرض أكبر منصة لمنتجات الترفيه العائلي في المنطقة حيث استقطب بلدانا مختلفة مثل بلجيكا, وكندا, والصين, وهونغ كونغ, وألمانيا, وهولندا, وإيطاليا, والمملكة المتحدة, وفرنسا, وتركيا, والولايات المتحدة الأمريكية, فضلاً عن علامات لعارضين جدد من الدانمارك وقطر وسنغافورة.

وجدير بالذكر أن «معرض المتعة والتسلية والترفيه بدبي» فعالية عالمية متميزة في قطاع التسلية بفضل مساهمته الكبيرة في ازدهار سوق الترفيه وتعزيز مكانة دبي بصفتها وجهة المرح في المنطقة.

ويعد «ديل» حالياً واحداً من المعارض العالمية الرائدة في مجال وسائل الترفيه التي تعمل بالعملة المعدنية أو مبدأ التذاكر التي يتم استبدالها بجوائز لاحقاً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.