Booking.com

إنطلقت السبت الماضي فعاليات معرض جيتكس شوبر 2017 في مركز دبي التجاري العالمي، والذي يعتبر أكبر حدث لتسوق الإلكترونيات والتقنيات الاستهلاكية في الشرق الأوسط.

ويشهد بالمعرض مشاركة واسعة من كبرى العلامات التجارية العالمية وشركات التجزئة الإقليمية التي ستعرض 35 ألف منتج تقني استهلاكي، بينها الأحدث والأذكى، في قاعات زعبيل 3 و4 و5 و6 الموقع الجديد لإقامة الحدث في مركز دبي التجاري العالمي.

وتتواصل فعاليات جيتكس شوبر على مدار ثمانية أيام حتى السبت 30 سبتمبر، إذ يشتهر بتقديم أفضل العروض على أحدث الأجهزة والكماليات الإلكترونية، ويستقبل المتسوقين لاثنتي عشرة ساعة يومياً، بين الساعة 11 صباحاً و11 مساءً.

وينتظر المتسوقين أكثر من 100 جائزة يقدمها المعرض، علاوة على ما يقدمه العارضون من كبرى شركات التجزئة والعلامات التجارية كل ساعة خلال الحدث من صفقات مجمعة وعروض سعرية استثنائية ذات قيمة كبيرة تتاح لمدة وجيزة.

ويعرض جيتكس شوبر، بوصفه وجهة شاملة لتسوق جميع الاحتياجات التقنية الاستهلاكية، مجموعة واسعة من الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون عالية الوضوح وأجهزة الحاسوب المحمولة والتقنيات القابلة للارتداء، والساعات الذكية والكاميرات وأنظمة الألعاب وأجهزة الواقع الافتراضي وغيرها.

ويشهد المعرض هذا العام إجراء مجموعة من السحوبات على الجوائز وعروض “امسح واربح” الترويجية علاوة على المسابقات، ، وتشمل هذه المجموعة السحب على تذاكر الدخول، للفوز بجوائز عديدة بينها هواتف “أوبو” الذكية وتذاكر “دبي باركس آند ريزورتس”.

فضلاً عن الجائزة الكبرى وهي سيارة ميتسوبيشي “مونتيرو سبورت” 2017، ويدخل المتسوقون الذين ينفقون 2.500 درهم على الأقل في سحب “تسوق واربح” على جائزة قدرها عشرة آلاف درهم.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت