Booking.com

شهد مركز المناسبات والمؤتمرات بين فندقي إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي وكراون بلازا دبي فستيفال سيتي إقبالا كبير على إقامة المؤتمرات والمناسبات المختلفة بالمركز الذي نجح في أن يساهم بنحو 10% من نسبة الإيرادات الإجمالية لمجموعة إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي للعام 2013.

قاعة الراس

قاعة الراس بمركز المؤتمرات توفر خدمات متميزة مع القاعات الاخرى

وأضحى المركز ضمن أولى الخيارات لدى المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة عند التفكير في إقامة مؤتمر أو احتفال ضخم بمناسبة معينة أو حفل تكريمي.

وقالت باتريا بويات مديرة إدارة المؤتمرات والفعاليات في مجموعة إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي: “نفخر باستضافتنا الدوريّة كل عام للعديد من المؤتمرات والفعاليات مثل مؤتمر الحكومة الإلكترونية, ومؤتمر دبي الرياضي الدولي, ومؤتمر نادي دبي للصحافة, ومؤتمرات مجلس دبي الاقتصادي, والعديد من المؤتمرات الطبية العالمية إلى جانب مهرجان الخليج السينمائي, ومهرجان طيران الإمارات للآداب الذي يعقد في المركز كل عام”.

ويغطي المركز مساحة تفوق 3800 متر مربع مع واجهة بحرية على خور دبي التاريخي, وتم تصميم مركز المناسبات والمؤتمرات على طابقين, وهو مقسم إلى 16 صالة للمناسبات والمؤتمرات, وهي جميعا مجهزة بأحدث وسائل الإضاءة والتكنولوجيا المتطورة لتناسب كل مناسبة على حدة.

وأوضحت انه جرت توسعة جديدة لمركز الفعّاليات والمؤتمرات تشمل جانب مبنى المركز المطل على خور دبي التاريخي بمساحة تفوق 500 متر مربع.

وجاءت هذه التوسعة تلبية للطلبات المتزايدة على حجوزات المؤتمرات والاجتماعات والفعاليات, والتي ازدادت بشكل ملحوظ خلال العام المنصرم.

وستلبي الصالات والقاعات الجديدة طموح الراغبين في إعداد حدث مميز ضمن قاعات تجمع الإطلالة على الخور وتصميم داخلي جذاب ابتداءً من الثريات المتلألئة, ومروراً بالألوان الأخّاذة وانتهاءً بتوفير كافة وسائل التقنية ومتطلبات المناسبات والاجتماعات.

وتحمل قاعات المركز أسماء مميّزة تعكس اعتزاز إدارة إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي بأصالة الدولة وتاريخها الغني وبيئتها المميزة مثل صالة الراس التي تمتد على مساحة 1373 مترا مربعا وصالة البراحة التي تمتد على مساحة 1102 متر مربع, وقاعات أمواج والواحة والرمال والمجلس والخيمة والدانا والنور.

وقالت باتريا بويات: “يتبع للمركز قسم خاص للمآدب وتقديم أصناف الأطعمة المنتقاة من كافة أنحاء العالم مع توفير كافة متطلبات تصاميم المناسبات مع خيارات متعددة لأشكال طاولات الحضور وتنسيق الورود والزينة بحسب الرغبة”.

وأوضحت أن الشركات تهتم أكثر فأكثر باستخدام وسائل الاتصال والتقنية الحديثة أثناء مؤتمراتهم واجتماعاتهم, ونحن نوفر لهم الانترنت عبر تقنية الواي فاي, وخدمة اجتماعات ما وراء البحار التي تدمج المكاتب والشركات مع بعضها البعض, ويتم تزويد القاعات بشاشات عرض كبيرة بحسب الطلب بالإضافة إلى أحدث تقنيات الصوت.

وأشارت إلى أن بعض الشركات تفضل استخدام أفكار مميزة في مناسباتها مثل شركة دي إتش إل التي استخدمت عرباتها كبوفيه مفتوح, وهناك بعض الشركات التي تفضل إقامة مناسباتها في الهواء الطلق لرغبتها في جعل المناسبة أقل رسمية, وغالباً ما تكون لتقوية أواصر روح الفريق بين موظفي الشركات حيث يقومون بحفلات الشواء أو البوفيه المفتوح في الهواء الطلق, ونحن نوفر لهم هذا الخيار على المروج الخضراء في نادي البادية للغولف الذي يتبع بإدارته للمجموعة, وفي دكة الترفيه في فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي المطلة على خور دبي التاريخي وأفق دبي في مد النظر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت