Booking.com

أكدت مجموعة دومس الدولية المتخصصة في تنظيم المعارض والتي تتخذ من دبي مقراً لها استعداداتها لـ”معرض دبي للمروحيات” 2014 المنتظر, والذي سوف يقام تحت رعاية كريمة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

معرض دبي للهليكوبتر

معرض دبي للمروحيات ينطلق 4 نوفمبر 2014 في فندق الميدان

المعرض الذي يقام كل سنتين والمختص في عمليات وتكنولوجيا الطائرات المروحية سوف يفتح أبوابه بنسخته السادسة في الفترة ما بين الرابع والسادس من نوفمبر 2014, وسوف يقام ضمن التجهيزات الملهمة للمنصة الكبرى في فندق الميدان بدبي.

ويغطي معرض دبي للهليكوبتر جميع قطاعات الطيران المروحي التجاري والدفاع المدني والعسكري, ويعتبر الثالث من نوعه عالمياً والأول في المنطقة إذ يستضيف المعرض نخبة من الخبراء العالميين في هذا المجال وكبار مصنعي الطائرات وتقنياتها من المنطقة والعالم سوف يلتئمون جميعهم في المعرض ليعرضوا ويشاركوا آخر ما توصلوا إليه في مجال التقنية وأحدث التطورات الصناعية.

وشهدت النسخة السابقة من المعرض والتي انعقدت في العام 2012 نجاحاً غير مسبوق عبر التأكيد على مكانة الشرق الأوسط كسوق عالمي ناشئ, ومنصة مثالية للالتقاء والتواصل بالفرص المحلية في المنطقة.

وباستقباله ما يزيد على 80 تأكيداً على الحضور من قبل عارضين من جميع أنحاء العالم سوف يستمر معرض دبي للهليكوبتر في نسخة العام الحالي في عرض آخر ما وصلت إليه التقنية في مجال منتجات وخدمات الأمن وقطاعات الطب والإنقاذ الجوي مما يسلّط الضوء على التطور الهائل على هذا الجانب الصناعي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.