Booking.com

افتتح مركز دبي التجاري العالمي، معرض دبي الدولي للسيارات في دورته الثالثة عشرة ما بين 10 و14 من نوفمبر الحالي، ويتوقع أن تكون الدورة الحالية الأكبر في تاريخ المعرض.

معرض دبي للسيارات

ومن بوادر التصوّر الذي أطلقه المركز أنّ كبرى الشركات العالمية المصنّعة للسيارات، والتي تشارك في دورة هذا العام من معرض دبي الدولي، قامت بحجز مساحة تزيد على 75 ألف متر مربع، لعرض منتجاتها من السيارات.

وهو ما اعتبره مختصون يمثّل ثقة كبيرة من تلك الشركات بالمعرض وبأسواق الإمارات وسائر الشرق الأوسط.

كما تعرض في الموسم الحالي سيارات فارهة خارقة، ودراجات نارية، إضافةً إلى ضبط وتعديل السيارات وتجربة قيادتها، وكل ذلك في ظرف خمسة أيام.

وتدل كل المؤشرات على أنّ صنّاع السيارات الرئيسيين في العالم يولون معرض دبي للسيارات ومنطقة الشرق الأوسط أهمية كبرى كمصدر رئيسي لزيادة أرباحهم، بدليل زيادة الإقبال على المشاركة وحجز مساحة أوسع من السابق وتنوّع الفعاليات التي سيتضمنها المعرض في دورته الثالثة عشرة.

معرض دبي للسيارات

أما على صعيد التفاعل مع العالم الخارجي، فإنّ إدارة المعرض اتفقت مع هيئة السياحة السويسرية على استضافة حملة عالمية بمناسبة الذكرى المئوية الـ 150 لقيام دولة سويسرا، على أن تقوم هيئة السياحة السويسرية بالترويج لهذه المناسبة عبر حملة “جولة سويسرا” المقامة داخل المعرض.

تأتي هذه الخطوة لتكون الأولى في تاريخ المعرض لجهة قيام المعرض بالاتفاق على تفاعل مع منظمات حكومية غربية، ما يؤشر إلى نجاح المعرض الدولي في اجتذاب الآخر نحو مجالات لم تكن موجودة من قبل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت