Booking.com

قام يوفراج سامباجي تشاهتراباتي ماهاراج سليل عائلة كولهابور الملكية بحضور السفير الهندي في الإمارات تي . بي سيثارام, أمس الخميس بافتتاح فعاليات الدورة الثانية من معرض رويال انديا لوكشوري.

فندق جميرا بيتش في دبي

معرض رويال انديا لوكشوري على مساحة ساحة 22 ألف قدم مربعة في فندق جميرا بيتش في دبي

ويركز معرض “رويال انديا لوكشوري” والمدعوم من قبل وزارة السياحة الهندية, وبالتعاون مع شركة “كوكس كنجز” على المنتجات والخدمات الهندية الفاخرة من خلال 22 عارضاً مميزين يكشفون النقاب عن إبداعات الفخامة لديهم في قطاعات السياحة والسفر, والترفيه, والمنازل الفاخرة, والأزياء, وحفلات الزفاف, والمجوهرات والترفيه.

ويشغل المعرض مساحة 22 ألف قدم مربعة في فندق جميرا بيتش في دبي تم تصميمها برحابة لراحة العارضين والزوار.

وفي معرض تعليقه على الافتتاح أعرب يوفراج سامباجي تشاهتراباتي ماهاراج عن أمله في أن ينجح معرض “رويال انديا لوكشوري” في الإيفاء بمتطلبات الساعين للفخامة من العملاء في المنطقة من خلال دبي, وأن يعكس الجانب الفاخر من الهند, مؤملاً أن يلقي المعرض المزيد من الضوء على أسلوب الحياة الهندي الفاخر والمميز, والخيارات الفاخرة المتاحة للسفر والسياحة من وإلى الهند.

وأكد دور المعرض في تطوير قطاع السياحة الفاخرة في الهند, وعكس صورة إيجابية عنه في السوق العالمي والشرق الأوسط على حد سواء, خصوصاً في الإمارات من خلال الترويج للسياحة الفاخرة بطرق مبتكرة ومثيرة.

من جانبه أكد تي . بي سيثارام السفير الهندي في الإمارات أن العلاقات التجارية والثقافية بين الهند من جانب, ومنطقة الشرق الأوسط والإمارات من جانب آخر, تعود إلى نحو قرن من الزمان, مشيراً إلى الامتداد التاريخي والجغرافي الذي يجمع بين الهند والإمارات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت