يفتتح عبدالله بن دليم القحطاني وكيل إمارة منطقة نجران غدا معرض الصور التاريخية الذي تنظمه هيئة السياحة والآثار في منطقة نجران بمناسبة اليوم الوطني الـ 84 للمملكة في فندق هوليداي إن في مدينة نجران.

هيئة السياحة تنظم معرض لصور تاريخية ونادرة للمؤسس الملك عبد العزيز في نجران

وأوضح صالح محمد آل مريح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة نجران أن الفرع سيشارك في احتفال منطقة نجران باليوم الوطني الـ 84 من خلال تنظيم معرض لصور تاريخية ونادرة للمؤسس الملك عبد العزيز ــ رحمه الله ــ وصور لملوك السعودية وصور أخرى لعدد من مناطق المملكة.

وأضاف أن الفرع سيوزع عددا من المطبوعات على الفنادق والشقق المفروشة ووكالات السفر في المنطقة, وجلب عروض سياحية من الفنادق ومقدمي الخدمات السياحية بمناسبة اليوم الوطني الـ 84, وفتح المواقع السياحية والأثرية لزوار المنطقة إضافة إلى تكليف عدد من الموظفين والمرشدين لتقديم الخدمات المعلوماتية, وتكليف آخرين بعمل جولات رقابية على الأسعار والجودة في الفنادق والشقق المفروشة ووكالات السفر.

ويذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام, وهو يوم صدور مرسوم الملك عبد العزيز بتوحيد المملكة العربية السعودية حيث صدر في 17 جمادى الأولى, 1351هـ مرسوم ملكي بتوحيد كل أجزاء الدولة السعودية الحديثة تحت اسم المملكة العربية السعودية.

 

شارك برأيكإلغاء الرد