Booking.com

تستضيف مملكة البحرين منتدى البحرين الدولي لتطوير المطارات الذي يعد بمثابة أحد أكبر وأهم المنتديات والمعارض لصناعة الطيران في الفترة ما بين 1 و2 من شهر إبريل للعام 2015.

منتدى البحرين الدولي لتطوير المطارات

انطلاق منتدى البحرين الدولي لتطوير المطارات يومي 1 و2 إبريل 2015

وتنظم شركة أرابيان ريتش المتخصصة في تنظيم المعارض والمؤتمرات المنتدى بالتعاون مع شركة مطار البحرين، ويوفر هذا الحدث المهم المنصة المثالية لتبادل الخبرات بالإضافة إلى إتاحة المزيد من الفرص المثمرة للشركات.

وسيعقد منتدى البحرين الدولي لتطوير المطارات بالتزامن مع الدورة الثانية من معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للشحن الجوي واللوجستي المقام في مركز الخليج الدولي للمؤتمرات.

قال مدير تحرير شركة أرابيان ريتش دبي راج مينون يوفر منتدى البحرين الدولي لتطوير المطارات منصة مثالية لعرض قدرات المملكة في مجال قطاع الطيران، وتزداد أهمية المنتدى لتزامنه مع عمليات تحديث مطار البحرين الدولي الجارية على قدم وساق والرامية إلى تطوير المطار في غضون السنوات الأربع القادمة وتحسين مرافقه تلبيةً لمتطلبات المسافرين ومواكبة النمو المُطرد في هذا المجال المتنامي.

وأضاف مينون يوفر هذا الحدث فرصة ذهبية لعرض قدرات المملكة الكبيرة من حيث التنافسية ومكانتها كمركز إقليمي مهم في المنطقة، وتمتاز المملكة بموقعها الاستراتيجي الذي يصل المنطقة ببعضها البعض كما تعتبر مملكة البحرين بمثابة مركز رئيسي للخدمات اللوجستية وبوابة للسوق الخليجي التي تزيد قيمتها عن 1.5 تريليون دولار.

سيسلط منتدى البحرين الدولي لتطوير المطارات الضوء على أعمال تطوير المطارات ومشاريع تحديث الخدمات اللوجستية في مختلف أرجاء المنطقة ويقام بمشاركة نخبة من المتحدثين والمسئولين من صناع القرار في مطارات دبي، وأبوظبي، والكويت، والسعودية، والتي تمثل أبرز الدول التي تدفع عجلة نمو قطاع الطيران على مستوى المنطقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت