Booking.com

يقوم وفد من شركة ريد ترافل اكسيبيشنز التي تنظم فعاليات معرض سوق السفر العربي «الملتقى» بزيارة مسقط نهاية الأسبوع الجاري لإطلاق الحملة الترويجية والتسويقية لدورة هذا العام التي تستضيفها دبي في الفترة بين 4 و7 مايو 2015.

سوق السفر العربي

السلطنة ستعرض خلال مشاركتها مشاريع استثمارية طموحة في قطاع السياحة والضيافة

وسيلتقي الوفد بالعاملين وصناع القرار في قطاع السفر والسياحة بالسلطنة، للتعريف بالفرص الكبيرة التي يوفرها المعرض وسبل الاستفادة منها لتعزيز القطاع السياحي في السلطنة.

وقالت شركة ريد إن سلطنة عمان ستشارك في دورة 2105 للمعرض من خلال جناح وطني لوزارة السياحة يقام على مساحة 280 مترا مربعا بمشاركة واسعة من شركات قطاع السفر والسياحة في السلطنة إضافة إلى جناح آخر لشركة الطيران العمانية تبلغ مساحته 83 مترا مربعا.

وأضافت إن السلطنة ستعرض خلال مشاركتها مشاريع استثمارية طموحة في قطاع السياحة والضيافة تتجاوز قيمتها أكثر من 3.3 مليارات دولار يجري تنفيذها حاليا في إطار استراتيجية السلطنة لدعم قطاع السياحة فيها وتشمل فنادق ومنتجعات سياحية فاخرة ومراكز لإقامة الفعاليات الثقافية والفنية وعدداً من المعالم السياحية الحديثة.

يشار إلى إلى أن معرض سوق السفر والسياحة، الذي يعد الحدث الأبرز في المنطقة لقطاع السياحة والضيافة، استقبل أكثر من 33 ألف زائر في دورته لعام 2014 من 131 دولة و تجاوزت الصفقات التجارية المبرمة خلال المعرض ما قيمته 2.1 مليار دولار.

شارك برأيك