Booking.com

شاركت كروز أرابيا، المبادرة المشتركة بين هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ودائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي ووزارة السياحة في سلطنة عُمان في معرض ومؤتمر سيتريد ميد للقطاع البحري الذي اختتم أعماله أمس في مدينة برشلونة.

معرض سي تريد ميد

يسعى شركاء كروز أرابيا إلى استعراض الفرص المتوافرة في قطاع السياحة البحرية في منطقة الخليج العربي

وجاءت هذه المشاركة بهدف زيادة مستوى الوعي حول المزايا التي توفرها منطقة الخليج العربي كوجهة فريدة لدى الجهات المعنية الدولية في قطاع السياحة البحرية، حيث يسعى شركاء كروز أرابيا إلى استعراض الفرص المتوافرة في قطاع السياحة البحرية في منطقة الخليج العربي وإظهار التنوع الكبير الذي تتميز به هذه المنطقة من مدن حديثة ومناظر صحراوية وشواطئ خلابة وحياة برية طبيعية وأسواق تقليدية ومراكز تسوق متطورة؛ فضلاً عما تحتضنه من فعاليات خاصة بالأعمال وأخرى خاصة بالعائلة إضافة الى فعاليات الفنون والثقافة والتراث.

واستعرض الوفد المشارك تفاصيل الفنادق الرائدة والمطاعم العالمية المتميزة الموجودة في المنطقة، وذلك بهدف تشجيع السياح على تمديد إقامتهم في المنطقة قبل أو بعد الرحلة السياحية.

وتتجلى أهمية هذه المشاركة نظراً لمكانة معرض «سي تريد ميد» كواحد من أبرز المؤتمرات العالمية في قطاع السياحة البحرية، حيث يستقطب أكثر من 4000 زائر وحوالي 300 شركة تعرض منتجاتها وخدماتها.

كما يوفر هذا المعرض منصة بارزة تجتمع فيها جميع الجهات المعنية بالسياحة البحرية ومنتدى لتبادل الخبرات والتعرف على أبرز المؤسسات والشركات العاملة في هذا القطاع من الأسواق الأوروبية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت