Booking.com

اختتمت “الخطوط الجوية القطرية” يوم الخميس الماضي مشاركتها الناجحة في معرض “سوق السفر العربي” والذي أقيم في دبي، ومثل الشركة القطرية في الحدث البارز وفد كبير برئاسة سعادة أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية.

الخطوط-القطرية

“الخطوط القطرية” تستعرض مقاعد الدرجة الأولى لطائرتها الجديدة A380 في سوق السفر العربي

وتضمنت مشاركة الناقلة القطرية في أهم حدث في قطاع السياحة والسفر في المنطقة على عرض أحدث إنجازاتها، وإتاحة الفرصة لزوار الشركة القطرية في جناحها المميز للإطلاع على خدمات الضيافة من فئة الخمسة نجوم، والتي تقدمها على متن طائراتها.

وحظي جناح الخطوط الجوية القطرية خلال اليوم الأول من المعرض بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله حيث اطلع على أحدث منتجات الناقلة القطرية من مجموعة وسائل الراحة المتمثلة في مقاعد الدرجة الأولى، والتي ستكون جزءاً مهماً من طائرة الإيرباص “A380” ذات الدرجات الثلاث.

ودشنت الخطوط الجوية القطرية مشاركتها في المعرض بإقامة مؤتمر صحفي عقده الرئيس التنفيذي للشركة القطرية خلال اليوم الأول من الحدث حول الوصول المرتقب لطائرة “إيرباص A380” الأولى من أصل 13 طائرة للانضمام إلى أسطول الخطوط الجوية القطرية مع مطلع شهر يونيو المقبل.

وصرح سعادة أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية بمناسبة اختتام المعرض: “نحن مسرورن بالنتائج الإيجابية التي حققناها خلال مشاركتنا في النسخة الحالية من معرض سوق السفر العربي”.

وأضاف الباكر: “يتعدى سوق السفر العربي مجرد كونه حدثاً لعرض أحدث الإنجازات المشاركين بل يوفر فرصة فريدة من نوعها للتواصل مع أهم صناع القرار في قطاع السفر والسياحة والضيافة”.

كما شهدت مشاركة الخطوط الجوية القطرية في معرض سوق السفر احتفال الناقلة القطرية بقرب موعد تدشين وجهتيها السادسة والسابعة في الولايات المتحدة الأمريكية – ميامي ودالاس/ فورت وورث في 10 يونيو و1 يوليو المقبلين على التوالي، وجاء هذا الإعلان خلال حفل استقبال أقامته الناقلة في جناحها، وتضمن عروضاً لرقصات السالسا ورعاة البقر ذات الطابع الأمريكي.

كما استضاف جناح الخطوط الجوية القطرية اثنين من تمائم كيدزانيا، وهي مدينة للأطفال دخلت القطرية في شراكة معها في الكويت لتقدم مفهوماً مميزاً حائزاً على الجوائز العالمية يمزج بين التعليم والترفيه للأطفال.

واستهلت الخطوط الجوية القطرية مشاركتها هذا العام في معرض سوق السفر العربي بحصولها على جائزة “أفضل شركة طيران في المنطقة”، وذلك خلال الحفل السنوي الذي أقامته مجلة “بيزنس ترافلر الشرق الأوسط”، والذي سبق افتتاح المعرض.

وتعد “الخطوط الجوية القطرية” الناقل الوطني لدولة قطر، وتعتبر الناقلة واحدةً من أسرع شركات الطيران نمواً مع أسطول يضم أحدث الطائرات على مستوى العالم، وبعد مرور 17 عاماً على تأسيسها تواصل “الخطوط الجوية القطرية” نموها حيث باتت تشغل اليوم أسطولا حديثاً يتألف من 134 طائرة إلى 138 وجهة رئيسية للأعمال والسياحة في 6 قارات.

وفي 30 أكتوبر 2013 انضمت الناقلة إلى تحالف”وان وورلد” oneworld العالمي لتصبح بذلك أول شركة طيران خليجية تنضم إلى تحالف عالمي للطيران، وهي خطوة توفر لعملائها العديد من المزايا لدى سفرهم عبر نحو ألف مطار في أكثر من 150 بلداً حول العالم مع تسجيل 14 ألف رحلة يومياً.

وحازت “الخطوط الجوية القطرية” على ثلاث جوائز قيّمة خلال حفل توزيع جوائز “سكاي تراكس العالمية للسفر 2013” الذي أقيم خلال “معرض باريس الجوي” بفرنسا في شهر يونيو الماضي، وهي جائزة “أفضل درجة رجال أعمال في العالم”، و”أفضل صالة رجال أعمال في العالم” إضافة إلى “أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط” للعام الثاني على التوالي.

وقامت الناقلة خلال “معرض دبي الجوي 2013” بالتقدم بطلبية للحصول على أكثر من 60 طائرة جديدة تضم طائرات البوينج من طراز “777X” و”إيرباص A330″ للشحن.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت