Booking.com

تطرح “الفطيم للسفريات” منصتها الإلكترونية الجديدة للحجز getmytrip .ae في معرض سوق السفر العربي 2014 الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 5 إلي 8 مايو 2014، وتطلق الشركة المنصة الإلكترونية الجديدة بالتعاون مع هيرمس آي تيكيتس الخاصة المحدودة بالهند.

سوق-السفر-العربي

تقدم المنصة الإلكترونية العديد من منتجات السفر وتتيح حجز تذاكر على أكثر من 150 شركة طيران عالمية

وتتيح المنصة الإلكترونية getmytrip .ae لوكلاء السفر إمكانية الوصول لما يزيد على 150.000 من الفنادق، وتذاكر الطيران، وشركات التأمين على السفر، وشركات تأجير السيارات، وتذاكر الحافلات في الهند، وكذلك تذاكر العبّارات البحرية في الفلبين.

وقال ويليام هورسلي مدير عام الفطيم للسفريات: “يشكل إطلاق منصتنا الإلكترونية إيذاناً ببدء عهد جديد لشركة الفطيم للسفريات حيث توفر هذه المنصة خبراء محترفين في قطاع السفر مع موارد تتيح لهم الوصول لقدر كبير من المعلومات حول أفضل الصفقات المتوافرة عن آلاف الوجهات في جميع أنحاء العالم، ويمكن من خلال هذه المنصة إمكانية الوصول لأسعار دقيقة تشمل الرحلات والإقامة في الفنادق طوال الأسبوع وعلى مدار الساعة مع الأخذ في الاعتبار جميع نطاقات التوقيت العالمية”.

وتقدم المنصة الإلكترونية الجديدة العديد من منتجات السفر بما في ذلك معلومات عن العملاء، والأدوات اللازمة لإدارة علاقات العملاء، وتقديم تقارير حسب الطلب عن مبيعات الفطيم للسفريات من التذاكر على مختلف خطوط الطيران مع إمكانية إدارة العديد من الفروع وقنوات الأعمال، ويمكن حجز تذاكر على أكثر من 150 شركة طيران عالمية منخفضة التكلفة من خلال هذه الخدمة الجديدة التي توفرها الفطيم للسفريات.

وتنطلق الاثنين المقبل في دبي فعاليات الدورة 21 لمعرض سوق السفر العربي “الملتقى 2014” بمشاركة أكثر من 3250 عارضاً يتواجدون في 2730 جناحاً من 85 دولة حول العالم بنمو بنحو 25% عن دورة العام الماضي.

ويسعى المشاركون في المعرض الذي يقام على كامل مساحات قاعات مركز دبي التجاري العالمي بما يزيد على 23 ألف متر مربع إلى تعزيز حصتهم السوقية وإطلاق خدمات جديدة في ظل مشاركة 44 مؤسسة وجهة من أنحاء العالم لأول مرة في تاريخ المعرض.

وتشير التوقعات إلى أن المعرض سيستقطب أكثر من 25 ألف زائر من مختلف دول العالم، ومن المتخصصين والعاملين في قطاع السفر والسياحة.

وأفادت بيانات الشركات العارضة علي استحواذ الشرق الأوسط على الحصة الأكبر من الشركات والأجنحة العارضة بإجمالي 1083 جناحاً عاماً أي بما يزيد على 40% فيما بلغ عدد الأجنحة الآسيوية 470 جناحاً، و186 لأفريقيا و152 للأميركيتين، وأستراليا 64 جناحاً، و698 من أوروبا.

وتشير البيانات إلى وجود 1073 شركة سياحة فاخرة في المعرض بجانب 10 شركات طيران، و33 مطاراً، و622 مشغلاً سياحياً، و87 شركة تكنولوجيا متخصصة في خدمات السياحة والسفر، و281 شركة حجز سياحي وبيع تذاكر سفر، و273 شركة سفريات، و97 شركة سياحة بحرية، و675 مدينة ومنطقة سياحية وفندقية، و230 شركة متخصصة في السياحة الترفيهية، و356 جهة متخصصة في السياحة العلاجية، وثلاثة موانئ، و29 مؤسسة إعلامية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت