Booking.com

أكدت شركات عالمية وموردون في مجال خدمات الطيران نجاح الدورة الأولى من معرض «تموين المطارات» الذي أقيم بالتزامن مع معرض المطارات 2014.

معرض-تموين-المطارات

نجاح كبير للدورة الأولى من “معرض تموين المطارات 2014”

وقال كريج فييني مدير المبيعات بشركة «ايفكو الإمارات» إن المعرض شكل فرصة هامة للقاء المشترين المحتملين من مناطق أخرى من العالم، وفتح الطريق أمام تكوين شراكات مع شركات الطيران العالمية، لافتاً إلى أن النجاح الذي حققته الدورة الأولى من المعرض ستجعله يتوسع في الدورات التالية، وتمكنه من أن يرسخ أقدامه كمعرض سنوي متخصص.

وقالت بدرية خودجا المدير التجاري لشركة «تروفينا» الشرق الأوسط إن الشركة تلقت استجابة مشجعة من عدد كبير من المشترين المحتملين الذين يملكون خططاً فعلية لتطوير مستوى الخدمات في مؤسساتهم، وخاصة من شركات الطيران والفنادق الكبرى مما أسهم في تكوين علاقات قوية معهم.

وشارك في المعرض الذي أقيم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض كبار الموردين الدوليين والخبراء ومزودو الخدمات الذين شكل لهم المعرض منصة مثالية لمناقشة الفرص والتحديات في صناعة تموين السفر، وصياغة خريطة طريق للتأكد من أن القطاع يعكس النمو القوي الذي تشهده صناعة الطيران الإقليمية.

وأكدت بدرية خودجا أن صناعة تموين السفر كانت بحاجة لمعرض متخصص من هذا النوع ليتيح الفرصة لشركات الطيران والفنادق للالتقاء والدخول في مناقشات تجارية مفيدة للطرفين.

مشيرة إلى أن شركة (تروفينا) تورد في الوقت الحالي مواد غذائية لشركات طيران كبرى مثل «طيران الإمارات» و«طيران الاتحاد» و«الخطوط الجوية البحرانية»، وتأمل في أن توسع عملياتها مستقبلا لتشمل لبنان والسعودية والسودان وغيرها من الدول.

وأشار سامح هاكوس مدير تطوير الأعمال بشركة «ستيتشف» إلى أن الاستجابة التي تلقتها شركته فاقت التوقعات، وستكون أقوى بكل تأكيد في الدورات التالية من المعرض.

وقال إن معرض تموين السفر أتاح للشركة فرصة التفاوض مع عملاء آخرين مهمين، وكانت صالة المشترين المستضافين مكانا مثاليا لعقد اللقاءات مع العملاء المحتملين، ونحن نأمل في أن يحقق المعرض مزيداً من النمو في المستقبل.

وأكد عبد الفايز فيصل مدير المبيعات بشركة «بيستفود» أن المشاركة في المعرض كانت مثمرة للغاية في ظل كون المعرض أول معرض تجاري متخصص من نوعه مما أتاح وسيلة جيدة للعديد من الشركات للتواصل مع شركات الطيران العالمية، وهناك بالفعل ضرورة ملحة لتوسيع المعرض مستقبلاً نظراً للأهمية الشديدة لقطاع تموين السفر.

وشارك 40 عارضاً من الإمارات وتركيا والأردن والصين والبحرين وإيطاليا وسلوفاكيا وإسبانيا وفرنسا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهولندا، وعدة دول أخرى في الدورة الأولى من المعرض مما رفع من قيمة المعرض وفوائده بالنسبة للمهنيين في هذا القطاع الحيوي من صناعة الطيران.

وأتاح المعرض الفرصة أمام الزوار للتعرف على المنتجات والخدمات والحلول والتقنيات المختلفة في قطاع تموين السفر التي تتيح لشركات الطيران مواكبة ثورة تطلعات واحتياجات عملائهم.

وتضمن المعرض قطاعات الأغذية والمشروبات ومعدات التسخين والتبريد وعربات النقل ومعدات الغسل والتنظيف ومعدات تغليف وتعبئة وتحضير وحفظ الوجبات، والإمدادات اللوجستية للمغاسل الصناعية وخدمات النقل ومستلزمات الطاولات والأطباق الصيني وأدوات القطع والمعالق والشوك والمفارش ومستلزمات الحمامات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت