Booking.com

تبدأ اليوم أعمال النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسفر World Passenger Symposium  بأبوظبي, ويستمر 3 أيام بحضور أكثر من 600 مشارك لمناقشة أبرز التحديات التي تواجه صناعة السفر والطيران.

النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسفر

يشارك فى المؤتمر أكثر من 600 مشارك

واختار الاتحاد الدولي للنقل الجوي أبوظبي لاستضافة الحدث في منطقة الشرق الأوسط, وكان عقد للمرة الأولى في سنغافورة, وينظم المؤتمر برعاية واستضافة شركة الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات, وينطلق تحت شعار لنبتكر معاً.

وسيتم عقد جلسات متخصصة لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بصناعة الطيران منها تجربة الركاب, ومنتجات شركات الطيران, وبيانات المسافرين, والعلاقة بين شركات الطيران والمطارات ووكلاء السفر والمستهلكين, وفقا لبرنامج المؤتمر.

كما يناقش المؤتمر أبرز التحديات التي تواجه القطاع حالياً وأداء شركات الطيران المالي والأسعار والتسويق وإدارة أنظمة الإيرادات فضلا عن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في قطاع الطيران, وسيضم المؤتمر جلسة خاصة عن منطقة الشرق الأوسط التي أصبحت الأسرع نمواً في قطاع الطيران في العالم.

ويركز المؤتمر على محورين رئيسيين، وهما الربحية Profit Stream الذي يتناول مواضيع المرتبطة بتجارة السفر وإدارة العوائد وعوائد الخدمات الملحقة, ومحور تجربة المسافر Customer Stream الذي يتناول مواضيع مرتبطة بتجربة السفر في المطار بجميع مراحلها بدءا بشراء التذكرة الإلكترونية وانتهاء بتسلم الأمتعة مروراً بالفحص الأمني والمراحل الأخرى المتضمنة في رحلة المسافر.

كما يركز برنامج المؤتمر هذا العام على نقاش مشترك لنموذج التوزيع الحديث في الطيران يتضمن شركات الطيران ووكلاء السفر وكبار الزبائن إضافة إلى عرض لأحدث التطويرات من قبل مجموعة THINK TAN المختصة ببرنامج أياتا لتبسيط الأعمال التي من شأنها توضيح الخطوات القادمة لإحداث نقلة نوعية في القطاع على مستوى العالم.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت