Booking.com

انطلقت اليوم بمركز دبي التجاري العالمي فعاليات الدورة الـ 26 من معرض “جيتكس شوبر 2016″، والذي يعد أكبر مهرجان إقليمي للتسوق في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية، بأكثر من 35 ألف منتج من أحدث المنتجات والابتكارات التقنية.

ويستقطب المعرض عشرات الآلاف من المتسوقين للحصول على أفضل العروض الترويجية والصفقات الاستثنائية، إضافة إلى مجموعة من المسابقات والمنافسات التي من شأنها أن تجعل “جيتكس شوبر 2016” واحدا من أروع فعاليات التسوق والترفيه في دبي والمنطقة.

ويستمر الحدث في الفترة من 1 حتى 8 أكتوبر، ويفتح أبوابه من 11 صباحاً إلى 11 ليلاً طوال أيام الأسبوع، وتبلغ قيمة التذاكر خلال أيام الأسبوع 30 درهماً، وخلال عطلة نهاية الأسبوع 35 درهماً، علماً بأن الدخول مجاني للأطفال دون الخامسة.

ويقدم المعرض عروضاً مغرية على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية وأجهزة الحاسوب المحمولة، إضافة إلى التلفزيونات الذكية والتقنيات القابلة للارتداء والكاميرات.

كما سيقدم العارضون مجموعات واسعة ومثيرة من الأدوات الإلكترونية والأجهزة الملحقة والإكسسوارات إلى العروض المخصصة للعروض.

وسيحظى زوار المعرض بفرص الفوز بالعديد من الجوائز والهدايا المجانية، فزيارة المعرض تتيح المجال للفوز بأحدث هواتف “أوبو” الذكية، وفي الجائزة الكبرى فرصة ربح سيارة ميتسوبيشي مونتيرو سبورت.

وسيحظى كل من يُنفق 3000 درهم أو أكثر، بفرصة الفوز بواحدة من 32 رحلة على متن طائرة مائية وباقات عطلات بقيمة 15000 درهم، في حين أن سحوبات “امسح واربح” سوف تمنح الزوار فرصة ربح 80 كاميرا نيكون D3300.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت