Booking.com

تنطلق فعاليات معرض سوق السفر العربي الحدث الأضخم في صناعة السفر والسياحة في الشرق الأوسط، اليوم الأحد، في دبي بحضور أبرز المتخصصين والخبراء في صناعة الضيافة والسفر والسياحة من كافة أنحاء العالم.

ويعتبر معرض سوق السفر العربي جزء من “أسبوع السفر العربي” الذي تم الإعلان عنه هذا العام والذي يضم تحت مظلته أربعة أحداث بارزة ويقام في مركز دبي التجاري العالمي.

ويركز المعرض على أبرز الاتجاهات الحالية في قطاع السفر والضيافة، كما يتطرق إلى الإمكانيات المتاحة التي تساهم في تحقيق النمو.

وستكون النسخة السادسة والعشرون من المعرض جزءا من أسبوع السفر العربي الذي يضم معرض سوق السفر العربي 2019، وسوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة، بالإضافة إلى منتدى “كونيكت” الشرق الأوسط والهند وأفريقيا وفعالية يوم المستهلك “هوليداي شوبر” المخصصة للمستهلكين في قطاع الضيافة والسفر.

وسيواصل سوق السفر العربي حضوره القوي بناءً على النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي، حيث من المتوقع أن يستقبل نحو 2.500 شركة عارضة من جميع أنحاء العالم، كما سيرحب بنحو 40 ألف زائر من المتخصصين في صناعة الضيافة والسفر والسياحة.

وسيشهد مشاركة ممثلين عن 150 دولة و65 جناحاً وطنياً وأكثر من 100 عارض جديد يشاركون للمرة الأولى في هذا الحدث الرائد بما فيهم معرض إكسبو دبي 2020 وطيران ناس والوكالة الوطنية للسياحة في بيلاروسيا ولجنة موسكو للسياحة وهيئة الجبل الأسود للسياحة والمكتب الرسمي للسياحة في جنوب أفريقيا وهيئة السياحة في زيمبابوي.

ويعتبر سوق السفر العربي من أبرز الأحداث في قطاع السياحة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حسب رأي أبرز المتخصصين في هذا القطاع، وقد استقبلت دورة عام 2018 أكثر من 39.000 متخصص في قطاعات السفر والسياحة والضيافة، وشهدت تسجيل أكبر مشاركة للفنادق في تاريخ المعرض على الإطلاق بنسبة 20% من المساحة الإجمالية للمعرض.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.