Booking.com

تنطلق فعاليات معرض سوق السفر العربي الحدث الرائد في صناعة السفر في الشرق الأوسط إلى مركز دبي التجاري العالمي يوم الاثنين 9 مايو، ليعود خبراء ومحترفو ومتخصصو قطاع سياحة من جميع أنحاء العالم إلى دبي الأسبوع المقبل.

وسيستقبل الحدث أكثر من 20 ألف زائر وأكثر من 1500 شركة عارضة خلال المعرض الذي يستمر لأربعة أيام ويختتم فعالياته يوم الخميس 12 مايو.

ويشهد المعرض مشاركة 112 دولة في أرض المعرض بدءًا من اليابان إلى جامايكا وجنوب إفريقيا إلى إيطاليا، كما ستتاح الفرصة لمتخصصي الصناعة للاجتماع ومناقشة أحدث الاتجاهات من مجموعة متنوعة من السفر، بما في ذلك التكنولوجيا والنقل والاستدامة والفعاليات والأعمال.

وسيكشف معرض سوق السفر العربي 2022 تماشياً مع شعار المعرض لهذا العام “مستقبل السفر والسياحة الدولي”، النقاب عن تقنية جديدة ستلغي الحاجة إلى بطاقات العمل وتسمح للعارضين والزوار بمشاركة التفاصيل والكتيبات والمواد التسويقية عبر الماسحات الضوئية المبتكرة والبطاقات.

كما ستشهد نسخة هذا العام من الحدث إطلاق مسابقة سوق السفر العربي درابر- علاء الدين للشركات الناشئة، والتي ستقام على مسرح ترافيل تيك خلال معرض سوق السفر العربي 2022 والتي ستتاح الفرصة من خلالها أمام أكثر من 15 شركة ناشئة من جميع أنحاء قطاع السياحة والضيافة للحصول على تمويل استثماري يصل إلى نصف مليون دولار أمريكي بالإضافة إلى فرصة للظهور في برنامج تيم درابر التلفزيوني الشهير Meet the Drapers.

وسيستضيف معرض سوق السفر العربي 2022 أيضًا عدة مؤتمرات قمة مخصصة على المسرح العالمي، سيتم تسليط الضوء من خلالها على قطاعات الطيران والفنادق والسياحة الرياضية وسياحة التجزئة وندوة خاصة للاستثمار في قطاع الضيافة.

وسيتم إطلاق حدث افتراضي لسوق السفر العربي 2022 بعد انتهاء الحدث الرئيسي بأسبوع في الفترة الممتدة من 17 إلى 18 مايو 2022.

هذا وسيشكل مرة أخرى معرض سوق السفر العربي 2022 جزءاً أساسياً من أسبوع السفر العربي، الذي سيقام على مدى 10 أيام من الفترة الممتدة من 9 إلى 19 مايو 2022 ويتم فيه انعقاد المعارض والمؤتمرات وجلسات الإفطار والجوائز وإطلاق المنتجات وفعاليات التواصل.

ويُعقد معرض سوق السفر العربي 2022 بالاشتراك مع مركز دبي التجاري العالمي ومن بين الشركاء الاستراتيجيين لـمعرض سوق السفر العربي 2022 دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي كشريك وجهة، ومجموعة إعمار للضيافة كشريك فندقي رسمي، وطيران الإمارات كشريك طيران رسمي.

شارك برأيك