Booking.com

تشهد أرض المعارض الدولية في مشرف في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم انطلاق فعاليات «سوق الكويت للسفر» الذي تنظمه وتقيمه شركة معرض الكويت الدولي بالتعاون مع شركة ليدرز غروب للاستشارات والتطوير في الصالة رقم 6.

الكويت

“معرض سوق الكويت للسفر” يجذب 32 شركة من السعودية

وتستمر أنشطة المعرض من 28 إلى 30 الجاري بمشاركة فاعلة وحشد من مكاتب وشركات الطيران والسفارات، ووكلاء وهيئات السياحة والسفر المحلية والإقليمية والدولية.

ووجهت الشركة الدعوة لحضور مراسم حفل الافتتاح لجمع من سفراء الدول، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين، ورجال الإعلام في الكويت إضافة إلى عدد من الشركات الراعية للمعرض.

وأعلنت أكثر من 35 جهة محلية وخارجية ممثلين لمؤسسات ومكاتب السياحة والسفر مشاركتها بهذا السوق السياحي المميز، وبادرت المؤسسات الأخرى إلى تأكيد رعايتها ومشاركتها في هذا المعرض منها وزارة التجارة والصناعة (قطاع السياحة)، ووزارة الإعلام، ومكتب السياحة السعودية، ومجموعة الباز والشامل للسفر، وفندق دوت كوم، والبنك التجاري، وشركة دار النشر الكويتية، وتوب إكسبو العقارية، والخطوط الجوية الكويتية، وإيزي تاكس باك، والهيئة المصرية للسياحة.

ويضم المعرض مجموعة من الفعاليات والأنشطة والندوات المصاحبة، والتي ستلقي الضوء على المنتجات والخدمات السياحية الجاذبة للجمهور، وتتوقع شركة معرض الكويت الدولي أن يشهد هذا المعرض نجاحاً وصدى إيجابياً واسعاً نظراً لما يلقاه من إقبال كبير في كل عام.

والجدير بالذكر أن مواعيد زيارة المعرض تأتي على فترتين صباحية من الساعة 9:30 صباحاً إلى 1 ظهراً، وفترة مسائية من الساعة 5 عصراً إلى الساعة 9 مساءً في القاعة 7، وسيستمر حتى 30 أبريل الجاري.

وتشارك السياحة السعودية كراع رئيسي بجناح يشارك فيه أكثر من 32 منظم رحلات وشركة سياحية سعودية في فعاليات معرض الكويت للسفر الذي يقام في معرض الكويت الدولي خلال الفترة من 28 إلى 30 ابريل الجاري.

وأوضح نائب الرئيس للتسويق والبرامج في الهيئة العامة للسياحة والآثار في المملكة العربية السعودية حمد آل الشيخ أن الهيئة حرصت على أن يضم جناح المملكة في هذا الملتقى المهم الشركات السعودية الراغبة في خدمة مواطني الكويت الشقيقة الراغبين في زيارة المملكة من خلال برامج سياحية منظمة والحصول على خدمات وعروض مميزة، وإتاحة الفرصة لأبناء الكويت للتعرف بشكل أكبر على الوجهات السعودية، وذلك في إطار سعي الهيئة لتمكين الوجهات السعودية والشركات المحلية من خدمة السوق الخليجي.

مشيرا إلى أن هذه الشركات تمثل جميع مناطق المملكة التي دائما تكون مقصدا مفضلا للمواطن الكويتي خصوصا مع المميزات التي توفرها السياحة في المملكة من حيث القرب وانخفاض التكلفة وارتفاع جودة الخدمات حيث يشارك في الملتقى عدد من أبرز الشركات في صناعة السياحة السعودية من منظمي الرحلات السياحية وشركات السفر بالإضافة إلى شركات القطاع الفندقي.

وقال آل الشيخ إن الهدف من المشاركة هو تمكين أبناء الكويت العزيزة من الحصول على معلومات جديدة والتعرف على التطوير في السياحة السعودية والحصول على عروض والتعرف بشكل أكبر على الوجهات السعودية بشكل اكبر.

مشيرا إلى أن جناح الهيئة المشارك في الملتقى يتضمن تعريفا بالمقومات السياحية في المملكة وفرص الاستثمار وبحث التعاون مع الشركات المحلية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت