Booking.com

تشهد الكويت في الرابع عشر من مايو الجاري انطلاق معرض “عالم السفر 2012” على أرض المعارض الدولية بمشرف، ويستمر على مدى ثلاثة أيام حتى السادس عشر من الشهر.

معرض عالم السفر في الكويت
ملصق لمعرض عالم السفر الكويتي 2008

ويشارك في المعرض، الذي تنظمه شركة معرض الكويت الدولي، أكثر من ثلاثين وجهة محلية ودولية من بينها: هيئة السياحة التايلندية، وفندق ميسوني، وشركة المشروعات السياحية، والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ووزارة السياحة الاندونيسية، وسفارة جمهورية ملاوي، وآرامكس العالمية، والمكتب المغربي للسياحة، والمؤسسة المتحدة للسفريات، والمكتب السياحي الماليزي، والمكتب التايلندي للخدمات الطبية. ومن بين الشركات والجهات الراعية الخطوط الجوية الكويتية، ودار النشر الكويتية، وموقع فندق دوت كوم، ووزارة التجارة والصناعة (قطاع السياحة)، وسفارة جنوب افريقيا.

وقال عماد الهارون، مدير المعرض لدى شركة معرض الكويت الدولي: “إن معرض عالم السفر يعد التظاهرة الوحيدة التي تشهدها الكويت لعشاق السفر والسياحة الداخلية والخارجية، حيث تستعرض الشركات والجهات المشاركة برامجها السياحية للعام الحالي، ومنتجاتها الجديدة في هذا المجال”.

وأضاف الهارون أن المعرض يوفر على المواطنين عناء البحث عن وجهة قضاء الإجازة؛ حيث تتجمع تحت سقف واحد العديد من الشركات السياحية ومكاتب السفر، التي تقدم عروضها الخاصة وبرامجها السياحية حول العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت