Booking.com

يستضيف الأردن ملتقى الضيافة والصناعات الغذائية والتجهيزات الفندقية “هوريكا” برعاية وزير السياحة والآثار وزير العمل الدكتور نضال قطامين بحيث ستقام الدورة الأولى لـ”هوريكا الأردن” خلال الفترة من 21 ولغاية 23 أكتوبر المقبل في مركز زارا للمعارض.

معرض ضيافة

انطلاق الدورة الأولى لـ”هوريكا الأردن” في أكتوبر المقبل

وحصلت شركتا اكسبو جوردن والعصرية لخدمات المؤتمرات والمعارض “لورنس والحسيني للإستشارات” على إمتياز ملتقى الضيافة والصناعات الغذائية والتجهيزات الفندقية “هوريكا الأردن”, وتم بهذا الخصوص توقيع إتفاقية منح الامتياز مع شركة هوسبيتاليتي سيرفسز اللبنانية مالكة العلامة التجارية “هوريكا”.

وستقام الدورة الأولى لـ”هوريكا الأردن” خلال الفترة من 21 ولغاية 23 أكتوبر 2014 في مركز زارا للمعارض بفندق جراند حياة عمان كما حصلت على دعم عدد من الجهات الحكومية والرسمية ذات العلاقة منها وزارة الزراعة, وغرفة تجارة عمان, وجمعية المطاعم الأردنية, وجمعية الفنادق الأردنية, والنقابة العامة لأصحاب المخابز, وعدد آخر من بعض الجهات الرسمية.

وتعد العاصمة الأردنية عمان المحطة الرابعة التي تستضيف “هوريكا” سنويا بعد كل من بيروت والكويت والرياض حيث حقق هذا المعرض نجاحا كبيرا خلال السنوات الماضية, وصار يعد أحد أهم المعارض المتخصصة بالضيافة والصناعات الغذائية, وتجهيزات الفنادق في الشرق الأوسط, ومقصدا للعديد من الشركات العالمية العاملة في هذا المجال لترويج منتجاتها في المنطقة, واقامة هوريكا في الأردن سيفتح المجال أمام الشركات المحلية لتطوير أعمالها ومواكبة تطور صناعة الضيافة العالمية, وكل ما يتعلق بهذا المجال من خلال المشاركة أو زيارة هوريكا الأردن.

وسيعمل منظمو هوريكا الأردن على توفير فرص النجاح لهذا الملتقى من خلال دعوة الشركات المعنية والكبرى الأردنية والعالمية لتكون جزءا من هذا الملتقى الدولي للضيافة والمشاركة في فعالياته, كما سيحظى هوريكا الأردن بحملة ترويجية وإعلامية مناسبة داخل وخارج الأردن علاوة على ذلك سيعمل منظمو هوريكا الأردن على استضافة عدد من المهتمين بصناعة الضيافة من العراق وفلسطين ومصر لزيارة المعرض وحضور فعالياته ما سيفتح المجال أمام المشاركين أيضا لعقد الصفقات.

وسيقام خلال فترة هوريكا الأردن العديد من الفعاليات والمسابقات المرتبطة بهذا القطاع, وسيتم الإعلان عن تفاصيل وأنشطة هوريكا الأردن ضمن مؤتمر صحافي يعلن عنه لاحقا.

وجدير بالذكر أن معرض هوريكا 2014 انطلق أمس بالكويت بمشاركة أكثر من 50 شركة من الشركات الرائدة في مجالات الضيافة والصناعات الغذائية والخدمات والتجهيزات الفندقية.

ويستمر حتي الغد 29 يناير الجاري في قاعة بدرية بفندق الجميرا في الكويت, ويستقبل زواره خلال أيامه على فترتين من 10 صباحا إلى 1 ظهرا ومن 4.30 مساء إلى 8.30 مساء.

ويضم معرض هوريكا جناحا خاصا بقطاع السياحة الكويتي ما يريده من إحصائيات وبروشورات ومعلومات عن الوجهات السياحية المحلية ورؤية الدولة لتطوير هذا القطاع المهم, والذي يعد رافدا أساسيا للدخل القومي في كثير من الدول.

ويمثل معرض هوريكا 2014 ملتقى سنويا رئيسيا على مستوى المنطقة للخبراء والمتخصصين في قطاعات السياحة والضيافة والصناعات الغذائية والسفر يستعرضون فيه كل ما هو جديد في هذه القطاعات, ويتبادلون الرؤى والخبرات التي تعزز تقدمهم وريادتهم, وتمكنهم من مواكبة آخر المستجدات والتطورات العالمية في مجال عملهم خاصة أنه يعد من أكثر القطاعات نموا بمعدل 10% سنويا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت