Booking.com

أعلنت شركة ليدرز جروب للاستشارات والتطوير عن انتهاء جميع الاستعدادات لانطلاق معرض هوريكا 2014 بمشاركة أكثر من 50 شركة من الشركات الرائدة في مجالات الضيافة والصناعات الغذائية والخدمات والتجهيزات الفندقية.

معرض هوريكا 2014

معرض هوريكا 2014 يستمر 3 أيام في فندق الجميرا

وسينطلق المعرض في العاشرة من صباح غد الاثنين في قاعة بدرية بفندق الجميرا في الكويت, مضيفة أن معرض هوريكا 2014 سيستمر على مدى 3 أيام من 27 يناير إلى 29 يناير الجاري.

ويستقبل معرض هوريكا 2014 زواره خلال أيامه على فترتين من 10 صباحا إلى 1 ظهرا ومن 4.30 مساء إلى 8.30 مساء.

وأضافت شركة ليدرز جروب للاستشارات والتطوير أن المعرض يقام برعاية وحضور وكيل وزارة التجارة والصناعة عبدالعزيز الخالدي بالإضافة إلى الدعم الإستراتجي من قطاع السياحة في وزارة التجارة لعلاقته المباشرة بخطط دولة الكويت لجعل الكويت وجهة سياحية رئيسية في المنطقة بما يتطلبه ذلك من دعم مجالات الضيافة والسفر والصناعات الغذائية والتجهيزات الفندقية باعتبارها الرافد الأول لنجاح هذه الخطط.

ويضم معرض هوريكا جناحا خاصا بقطاع السياحة الكويتي سيجد فيه الجمهور ما يريده من إحصائيات وبروشورات ومعلومات عن الوجهات السياحية المحلية ورؤية الدولة لتطوير هذا القطاع المهم, والذي يعد رافدا أساسيا للدخل القومي في كثير من الدول.

بدورها قالت المدير العام للشركة ليدرز جروب للاستشارات والتطوير نبيلة العنجري إن معرض هوريكا الكويت حقق نتائج مبهرة خلال دورتيه السابقتين لذا كان الإقبال الكبير من الشركات الرائدة سواء من الكويت أو من دول المنطقة والعالم على المشاركة في دورته الجديدة 2014.

وأضافت أن معرض هوريكا 2014 أصبح يمثل ملتقى سنويا رئيسيا على مستوى المنطقة للخبراء والمتخصصين في قطاعات السياحة والضيافة والصناعات الغذائية والسفر يستعرضون فيه كل ما هو جديد في هذه القطاعات, ويتبادلون الرؤى والخبرات التي تعزز تقدمهم وريادتهم, وتمكنهم من مواكبة آخر المستجدات والتطورات العالمية في مجال عملهم خاصة أنه يعد من أكثر القطاعات نموا بمعدل 10% سنويا.

وذكرت نبيلة العنجري أن الإحصائيات تشير إلى أن هناك مطعما لكل 136 شخصا يعيشون على أرض الكويت حيث إن عدد المطاعم في الكويت أكثر من 5 آلاف مطعم لها فروع تتجاوز ال 25 ألف فرع لافتة إلى أن هذه الأرقام تكشف عن الإقبال الكبير من رجال الأعمال والشباب على الاستثمار في هذا القطاع الحيوي, وهو أمر يزيد من أهمية «هوريكا» باعتباره حدثا فريدا يعنى بكيفية وضع خطط وإستراتيجيات النمو والتوسع وفق رؤى مدرسة, وخبرات متراكمة.

وقالت العنجري إن رواد المعرض سيكونون على موعد مع فوائد كثيرة تتنوع بين المعرفة والخبرة والتسلية بفضل مجموعة مختارة من الأنشطة والمعروضات, وكذلك مسابقات الطهي العالمية بمشاركة أكثر من 170 طاهيا و8 محكمين دوليين.

وأكدت  المدير العام للشركة حرص جميع المشاركين في المعرض على تقديم أحدث ما لديهم من أدوات ومعدات بالإضافة إلى المنتجات المميزة والعروض الحصرية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت