Booking.com

تشارك جزيرة ياس وجهة الأعمال والاسترخاء والترفيه المُفضَّلة في الإمارات العربية المتحدة في معرض الرياض للسفر لعام 2014 بهدف رفع الوعي بمرافق الجذب العالمية عليها، وزيادة تدفق السياح والعملاء من الشركات من أحد أفضل الأسواق على الإطلاق إلى جزيرة ياس والإمارات ككل.

عالم-الفيراري

تقدم جزيرة ياس باقات شاملة للترفيه والأعمال ومصممة لتلبي احتياجات المسافرين السعوديين

يوفر المعرض منصة قوية للترويج لجزيرة ياس وعروضها بين الوكلاء والشركات الرائدة في قطاع السياحة والسفر من المملكة العربية السعودية وغيرها من دول المنطقة ودول أخرى من مختلف أنحاء العالم.

وقد صرح كريم الجنايني نائب رئيس إدارة الوجهات في جزيرة ياس قائلاً: “إن جهودنا المستمرة في الترويج لجزيرة ياس وما تقدمه من تجارب فريدة لا تُنسى للضيوف من قطاعات الأعمال والترفيه، وما تمثله قرب المسافة بين السعودية وأبوظبي قد أثمرت عن زيادة الزوار من السعودية إلى الإمارة بنسبة 37 بالمائة بالمقارنة بين يناير 2013 ويناير 2014″.

وأضاف قائلاً: “تعد مشاركتنا فرصة رائعة للالتقاء بالمزيد من الشركاء السعوديين المحتملين ومواصلة هذا النمو الكبير والمتزايد”.

يعد هذا الحدث الذي يستمر لأربعة أيام من 15 إلى 18 أبريل أكبر معرض للسياحة والسفر في السعودية كما يعد حدثًا رئيسيًا في قطاع الضيافة كجزء من هذا الحدث الرائد للسفر ستشارك “جزيرة ياس” من على منصة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة (TCA)، وستقدم عروضها للمُتخصِّصين في القطاع من منطقة الخليج وجميع أنحاء العالم حيث تعد منطقة الخليج إحدى أكبر أسواق “جزيرة ياس” وقد شهدت أبوظبي زيادة في السياح الوافدين من الخليج بنسبة 46 بالمائة مقارنةً بعام 2013.

وذلك كما صرح كريم الجنايني قائلاً: “تقدم جزيرة ياس باقات شاملة للترفيه والأعمال ومصممة حسب الطلب لتلبي احتياجات المسافرين السعوديين، وهو ما يضع جزيرة ياس في مكانة مميزة عن غيرها من الوجهات الأخرى”.

وأضاف: “سواء أراد الزائرون الاستمتاع بتجربة قيادة فريدة والإبحار باليخوت أو قضاء عطلة بصحبة العائلة في مدن الترفيه والمطاعم الراقية فسيجدون بالتأكيد كل ما يبحثون عنه على جزيرة ياس”.

ومن المرافق التي جعلت جزيرة ياس واحدة من أسرع الوجهات نموًا في قطاع السياحة بالإمارات العربية المتحدة حلبة مرسى ياس المكان الرسمي الذي يقام فيه سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 على مدى أربعة أيام كما يمكن للزوار قيادة سيارة من طراز V6 بقوة 3000 حصان أو أستون مارتن جي تي 4 في فورمولا ياس.

وأكبر مدينة ألعاب داخلية في العالم عالم فيراري أبوظبي التي تقدم فورمولا روسا أسرع أفعوانية في العالم، وياس ووتروورلد حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمغامرة مائية لا مثيل لها، وملعب ياس لينكس للغولف الذي يوفر مناظر البحر الرائعة، ومرسى ياس الذي يمكّن الزوار من كل الأعمار من التنزه على طول الشاطئ ذي المياه الفيروزية الهادئة والاستمتاع بالمطاعم العالمية فضلاً عن سبعة فنادق رائعة تقدم إقامة فاخرة ومطاعم عالمية.

وأضاف السيد كريم الجنايني: “إن السعودية سوق مهم جدًا لجزيرة ياس، ووجودنا في هذا الحدث يوضِّح مدى التزامنا ببناء وجهة على الطراز العالمي تكمل رؤية أبوظبي لعام 2030”.

بدءًا من مايو وحتى آخر سبتمبر فإن جزيرة ياس نَعد الزوار بصيف حافل بالأنشطة والعروض الخاصة، حيث سيحصل الزوار من جميع الأعمار على متعة لا تضاهى.

تقع جزيرة ياس على بُعد 7 دقائق فقط من مطار أبوظبي الدولي، و45 دقيقة من مركز دبي التجاري كما تقع على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة من العديد من المدن السعودية، ولهذا فهي تعد الوجهة المُفضَّلة للمسافرين السعوديين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت