Booking.com

تواصل شركة هادية عبد اللطيف جميل المتخصصة في مجال التطوير العقاري والمشاريع السكنية والتجارية في المملكة استقطاب أهم الشركات في المملكة مما يجعل مجمع “جميل سكوير” مركزاً متميزاً للأعمال يتوسط المدينة الأكثر ازدحاما بالشركات والأعمال.

جميل سكوير

مجمع “جميل سكوير” يوفر أعلى معايير الراحة والرفاهية والأداء

ومن هذه الشركات شركة “سيرف كورب”، وسلسلة فنادق ومنتجعات “فيرمونت”، وشركة “غروهي”، وشركة “كريستيان ديور”، وشركة “مايكروسوفت”، وشركة “مارس”.

ويتخذ مجمع “جميل سكوير” موقعه في أحد أهم الشوارع في مدينة جدة، وهو شارع الأمير محمد بن عبد العزيز (التحلية)، وهو تحفة فنية فريدة تم تطويرها لتكون مجمعاً متكاملاً من خلال التصميم المعماري المميز والمتناغم مع آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا العمارة، ووفقاً لأهم المعايير العالمية حيث يقدم المجمع نظام متكامل للأمن والسلامة، وهو متوفر على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع بالإضافة لخدمة إنترنت عالية السرعة، وأنظمة اتصالات متطورة.

ويمتلك مجمع “جميل سكوير” تصميماً معمارياً فريداً تمتزج فيه العراقة مع الحداثة، وقد بُني على أرض مساحتها 7500 متر مربع، وبمساحة بناء قدرها 32500 متر مربع، وهو مؤلف من 12 طابقاً من المكاتب تحوي خيارات متعددة من المساحة. وقد تم تخصيص الطابقين الأرضيين لمواقف السيارات والمطاعم، والمحلات التجارية، بالإضافة للخدمات الأخرى، والتي توفر أعلى معايير الراحة والرفاهية والأداء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت