Booking.com

يشهد جناح هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة المشارك في معرض سوق السفر العالمي المنعقد حالياً في لندن إقبالاً مميزاً من قبل عدد كبير من صانعي القرار بشركات السياحة الكبرى والزوار من مختلف دول العالم وأوروبا للتعرف إلى البرامج والعروض السياحية والمنتجات الجديدة التى تقدم في الجناح.

جناح هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة

31 شركة تبرز إمكانات أبوظبي السياحية في سوق السفر العالمي

ونجح وفد هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة ونحو 31 من كبريات الشركات السياحية وشركات الاستثمار السياحي والخدمات الفندقية والضيافة والمواصلات في تسليط الضوء على انجازات إمارة أبو ظبي في قطاع السياحة والمبادرات المبتكرة للتعاون مع صناعة السياحة العالمية.

وأجمع ممثلو الشركات السياحية المشاركة ضمن جناح هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة على أهمية النتائج التي توصلوا إليها مع شركات السياحة والسفر خلال فترة المعرض مشيرين إلى أن أبو ظبي ستشهد زيادة في عدد الزوار خلال الفترة المقبلة نتيجة للجهود التي تقوم بها الهيئة.

وقالت مهرة الزعابي مدير قسم التطوير الرقمي والمحتوى بهيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة أن الهيئة أطلقت مؤخراً موقع “فعاليات أبو ظبي” الإلكتروني بحلة جديدة تمكن من تقديم باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التي تحتضنها إمارة أبو ظبي, وذلك بهدف منح مواطني ومقيمي الإمارة وزوارها الفرصة للاطلاع على جدول الفعاليات واختيار ما يناسبهم وفقاً لرغباتهم وأوقاتهم.

وأشارت إلى أن الموقع يعتبر لوحة متكاملة يشكلها التنوع الغني للفعاليات التي تشهدها الإمارة سواء على الصعيد الرياضي كسباقات الفورمولا 1 أو الحفلات الموسيقية العالمية والفعاليات الفلكلورية والتراثية بجانب الأنشطة الاجتماعية والثقافية والفنية وغيرها الكثير من الفعاليات.

وأضافت أن الموقع يقدم تفاصيل شاملة عن كل فعالية من الفعاليات ويتيح للمتصفح إمكانية البحث عن الفعالية التي تناسب اهتماماته كما يمكن للمتصفح مشاركة الفعاليات المدرجة مع أصدقائه بحيث لا تفوتهم الفعالية إضافة إلى إرسال إشعارات عن الفعالية حسب رغبة المتصفح.

وأشارت إلى أن الموقع والذي دشن في 2010, يتميز بقدرته التفاعلية مع المتصفحين وتطابقه وسهولة استخدامه مع جميع خصائص الهواتف المحمولة الحديثة كالآيفون والبلاك بيري والجلاكسي والآيباد ما يسهم في انتشار الموقع وتحقيق أهدافه بالوصول للمستفيدين بسرعة أينما كانوا وفي مختلف الأوقات.

وقالت مهرة الزعابي “يحتوى الموقع على محرك بحث متطور يسهم في دقة وسرعة البحث والاسترجاع, إضافة إلى قدرته الفنية على تحقيق مراتب متقدمة في الظهور على مقدمة محركات البحث العالمية ما يعزز مكانته المتقدمة بين المواقع المماثلة إضافة إلى ما يتمتع به من خصائص حماية إلكترونية فائقة تضمن سلامة المحتوى.

وأشارت الزعابي إلى أن الموقع يوفر للمتصفحين كافة الفعاليات التي تقام في أبو ظبي وباللغتين العربية والانجليزية التي تزودنا بها الجهات المختلفة في الإمارة.

من جانبها قالت هالة حامد المشهري المشرفة على “فعاليات أبو ظبي” إن الموقع يطل على الجمهور بانطلاقة جديدة ومعايير عالية الجودة كونه يعد نافذة واسعة على الفعاليات التي تتميز بها إمارة أبو ظبي خصوصاً ببعدها الاجتماعي التفاعلي ويتجسد ذلك في وفرة قنوات التواصل الاجتماعي المخصصة للفعاليات مثل تويتر وفيس بوك ويوتيوب إضافة إلى مواقع المستخدمين ومواقع الزوار الإلكترونية.

ولفتت إلى أنه منذ عام 2011 وحتى نهاية اكتوبر الماضي تم تسجيل ما يقرب من 930 فعالية في إمارة أبوظبي مضيفة أن الموقع حظي بتفاعل كبير من قبل الزوار حيث تم تسجيل 16 الف متابع على حساب الموقع في تويتر و17 الف متابع في الفيس بوك كما تم اصدار نشرة اخبارية الكترونية شهرية تتناول الفعاليات التي تقام خلال الشهر, ويشارك في ما يقرب من 16 الف مشارك.

 وبشأن الهدف من المشاركة في معرض سوق السفر العالمي في لندن, قالت هالة المشهري “نسعى من خلال وجودنا في المعرض إلى تعريف الزوار والمهتمين بقطاع السفر والسياحة بأبرز الفعاليات التي تقام في إمارة أبو ظبي, ومن ضمنها الاحتفال باليوم الوطني الـ 42 وسباق الفورمولا 2014 وسباق فولفو للمحيطات ومعرض أبو ظبي للصيد والفروسية ومهرجان فنون الطهي ومهرجان الغربية للرياضات المائية وسباق رد بول ومهرجان ليوا للرطب وكافة الانشطة والفعاليات الاخرى.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت