Booking.com

يشارك كبار اللاعبين في صناعة الطيران بالولايات المتحدة الأميركية وكندا بجناح مشترك هو الأول من نوعه في فعاليات الدورة الرابعة عشرة من معرض المطارات الذي تستضيفه دبي خلال الفترة من 11 إلى 13 مايو المقبل.

Airport-Show

انطلاق معرض المطارات في دورته الـ 14 بدبي خلال الفترة من 11 إلى 13 مايو المقبل

ويتيح العارضون السبعة الذين يتشاركون الجناح الأميركي الكندي الفرصة أمام المشاركين في المعرض التعرف على أحدث المنتجات والخدمات والحلول التقنية في مختلف جوانب صناعة المطارات.

ويضم الجناح شركات “اكسيس أمير سيستمز” و”افييشن بارتس اند سابورت كوربوريشن” و”برادلي كوربوريشن” و”هال تكنيكال” و”نيل قيسك ادفنس” و”واسب اند سيرديج تكنولوجيز”.

وقال دانيال قريشي مدير معرض المطارات بشركة ريد اكزبشنز الشرق الأوسط المنظمة للمعرض: “إن مشاركة الشركات الأميركية والكندية من خلال جناح مشترك تأكيد لدعم العلاقات الثنائية مع دولة الإمارات ومنطقة الخليج ككل، وهو ما يضفي مزيدا من الأهمية والجاذبية على المعرض، وتملك الشركات الأميركية والكندية المشاركة في المعرض قائمة طويلة من التقنيات المتطورة لعرضها على المنطقة التي تحرص على اقتناء أحدث التقنيات لتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية لشبكات البنية التحتية الضخمة للطيران”.

ومن جانبه أكد داني سيبرايت رئيس مجلس الأعمال الأميركي الإماراتي المشترك أهمية قطاع الطيران في تعزيز العلاقات المشتركة بين أميركا والإمارات.

موضحا أن قطاع الطيران التجاري يمثل دعامة قوية للعلاقات الأميركية الإماراتية، وظهر ذلك بقوة ووضوح مؤخراً من خلال زيادة حجم الاستثمارات والشراكات حيث تسعى الشركات الأميركية الكبيرة والمتوسطة والصغيرة بصورة متزايدة للعثور على فرص استثمارية طويلة المدى والدخول في مشاريع مستدامة على مستوى العالم بصفة عامة، وفي منطقة الشرق الأوسط وآسيا بصفة خاصة.

وأضاف: “الطلب ينمو بمعدلات سريعة، وهناك حالة تعطش عامة للابتكار والتوسع تحظى بالدعم والمساندة على أعلى المستويات الحكومية وبين أطراف الصناعة كما أن مزودي الأنظمة العالمية يوثقون علاقاتهم مع سلاسل التوريد الخاصة بهم في الأسواق الرئيسية حول العالم مثل دولة الإمارات“.

وتتشارك الدورة الرابعة عشرة من معرض المطارات نفس ساحة العرض مع الدورة الثانية من منتدى قادة المطارات العالمية، والدورة الأولى من معرض تموين السفر.

وقد اجتذبت دورة العام الماضي من المعرض 6500 زائر ينتمون إلى 83 دولة، وأبرمت نحو 225 شركة عارضة تنتمي لنحو 35 دولة صفقات مهمة خلال المعرض.

ويتوقع منظمو المعرض أن تتجاوز الدورة الحالية من المعرض نسبة النمو المستهدفة سواء من حيث عدد العارضين أو عدد المشاركين.

ويعد الجناح الألماني الذي يقام تحت إشراف وزارة الشؤون الاقتصادية والطاقة الألمانية أكبر الأجنحة من حيث عدد الشركات العارضة التي يصل عددها إلى 31 شركة من بينها 11 شركة تشارك لأول مرة، وتنتمي الشركات المشاركة إلى شرائح صناعة الطيران كافة ما يرفع من جاذبية الجناح الألماني أمام الزائرين.

ويضم الجناح السويسري 12 شركة من بينها ثلاث شركات تشارك لأول مرة، ويضم الجناح الصيني الذي بدأ مشاركته في المعرض في عام 2010 العديد من الشركات الصينية التي تحرص على المشاركة في المعرض للاستفادة من فرص الأعمال الواعدة في المنطقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت