Booking.com

كشفت شركة ريد ترافل اكسيبيشنز الجهة المنظمة لمعرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمعارض والفعاليات 2013 أن نحو 90% من المساحة المخصصة للمعرض الذي ينعقد في الفترة بين 25 و27 مارس المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض تم حجزها فعليا حتى الآن.

معرض الخليج لسياحة الحوافز

معرض الخليج لسياحة الحوافز في الفترة بين 25 و27 في أبوظبي

ويشهد الحدث هذا العام مشاركات أولى لعدد من الجهات الحكومية العارضة بما فيها مكتب مدريد للمؤتمرات, وهيئة السياحة الوطنية الصربية, وسان فرانسيسكو ترافل في حين تعود وزارة السياحة المصرية للمشاركة فيه مجددا بعد أن غابت عنه العام الماضي.

وتعتزم عدد من الجهات الحكومية التي تشارك بانتظام في المعرض بما فيها وزارة السياحة البحرينية, وشركة الاتحاد للطيران, وهيئة تنشيط السياحة الأردنية تعزيز مشاركاتها هذا العام بزيادة مساحات أجنحتها.

ويستقطب معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال الذي ينعقد في دورته السابعة هذا العام أكثر من 2,400 مشارك سنويا من العاملين في قطاع سياحة الأعمال والحوافز والفعاليات.

ويغطي برنامج المؤتمر المصاحب لحدث هذا العام عدداً من المواضيع ذات العلاقة بسياحة الأعمال والحوافز بما فيها البحوث, والاتجاهات, وأفضل الممارسات, ودراسة حالات عملية, وادارة الفعاليات, والتطوير الشخصي, والمهني, ومحرك البحث (إس إي يو), ووسائل الإعلام الاجتماعي.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.