Booking.com

يقدّم العارضون المشاركون في معرض دورة الربيع من جيتكس شوبر في دبي, والذي يُسدل الستار على فعالياته عند الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم السبت 26 أبريل 2014 مزيداً من الحسومات السعرية والعروض الترويجية الخاصة بالمعرض مستقطبين عشرات الآلاف من الزوار التوّاقين للحصول على أحدث الإلكترونيات والتقنيات الاستهلاكية بأفضل الأسعار.

جيتكس شوبر 2014

“جيتكس شوبر” يعد المتسوقين بأفضل العروض في اليوم الأخير

ويتسع نطاق مهرجان التسوّق هذا ليشتمل على أحدث الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والمحمولة والتلفزيونات والكاميرات الرقمية والألعاب والاكسسوارات الترفيهية والأجهزة المنزلية.

وتعرض “نوكيا” الطيف الكامل من منتجاتها التي تضم الهاتفين “لوميا 1520″ و”نوكيا X”, وبوسع المتسوقين الذين يُنفقون 300 درهم لدى “نوكيا” الدخول في سحب على سيارة “شيفروليه تراكس”.

كما يحصل كل من يشتري الهاتف “لوميا 1520” بسعر خاص قدره 2.299 درهماً على شاحن “فات بوي” اللاسلكي وغطاء “سمارت” وقسيمة بمبلغ 100 درهم إضافة إلى سماعة رأس من “كولاود بوم”, كلها بالمجان.

من جانبها تقدّم “إيماكس” صفقات لا نظير لها في الحدث إذ يحصل من يشتري الكاميرا الرقمية “نيكون D-5100” ذات العدسات الأحادية العاكسة بسعر 2.699 درهماً على هاتف “لينوفو S039” بقيمة 1.299 درهماً, وسماعة “جبرا ريفو” بقيمة 969 درهماً, وبطاقة SD سعة 8 غيغابايت وحقيبة للكاميرا, وقسيمة للتدريب من “نيكون” على استخدام الكاميرا, وبرنامج تحرير الصور من “نيكون” بقيمة 1.219 درهماً.

أما المتسوقون الراغبون بالحصول على تلفزيون جديد فبوسعهم شراء تلفزيون سامسونغ LED الذكي ثلاثي الأبعاد البالغ قياسه 46 بوصة بسعر 3.399 درهماً بدلاً من 4.999 درهماً أي بتوفير يبلغ 1.600 درهم (32 بالمائة خصماً) إلى جانب قسيمة هدية من “إيماكس” قيمتها 200 درهم.

ويفتح معرض دورة الربيع من جيتكس شوبر أبوابه في آخر أيامه اليوم من الحادية عشرة صباحاً ولغاية الحادية عشرة مساءً, وسيظلّ بوسع الزوار الفوز بجوائز وهدايا عدة وقيمة من خلال السحوبات والعروض الترويجية التي ستتواصل حتى الساعة الأخيرة من الحدث, وأبرزها سيارة هوندا أكورد من الإصــدار الخاص, وتباع تذاكر الدخول في عدد من محطات “إمارات” وفي موقع إقامة الحدث بسعر 15 درهماً علماً بأن دخول الأطفال دون الخامسة مجاني.

يعد معرض جيتكس واحداً من أكبر وأهم الفعاليات التجارية في دبي, وهو البوابة لوصول العلامات التجارية والتكنولوجيا العالمية إلى الشرق الأوسط, وأسرع استثمار في سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجاهزة.

وجرى إطلاق الدورة الأولى من “دورة الربيع من جيتكس شوبر” العام الماضي بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي, رعاه الله, وذلك وفق نموذج يشابه نموذج فعالية جيتكس شوبر التقليدية الراسخة التي يتم تنظيمها خريف كل عام.

ويُعتبر جيتكس شوبر أكبر تجمّع لشركات التجزئة والموزعين العاملين في حقل الإلكترونيات الاستهلاكية, ويستقطب هذا الحدث الحيوي النابض بالنشاط جمهوراً واسعاً من محبي التقنيات الاستهلاكية وخبراء تقنية المعلومات والطلبة وأفراد العائلات إلى جانب تجار إقليميين وزوار من الدول المجاورة والمناطق القريبة كشمال إفريقيا وشبه القارّة الهندية.

 

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت