Booking.com

فازت إمارة دبي بخمس جوائز خلال مشاركتها في معرض بورصة السياحة الدولية (آي تي بي) الذي اختتم أعماله مؤخراً في برلين ما يعزز دبي كوجهة سياحية متميزة تقدم خدمات عالمية المستوى.

دبي

دبي الوجهة السياحية الأكثر شعبية في الشرق الأوسط

في إطار جوائز «جو آسيا» حصلت دبي على جائزتي «الوجهة السياحية الأكثر شعبية في الشرق الأوسط», وجائزة «أفضل مكتب تمثيلي عربي في ألمانيا», وحصلت طيران الإمارات على جائزة «أفضل شركة طيران عربية».

وحصلت دبي أيضاً خلال المعرض على جائزة «أفضل فيلم ترويجي» من جولدن سيتي جيت لجوائز الإعلام السياحي, وهي نفس الجائزة التي حصلت عليها دبي العام الماضي عن فيلم «دفنتلي دبي», وكانت الجائزة عن فيلم «علي» التسجيلي القصير للترويج لملف دبي في إكسبو 2020, وسُمي الفيلم بهذا الاسم نسبة إلى الطفل علي الذي قام ببطولته, وكان هذا الفيلم من الوثائق المهمة التي شملها ملف دبي.

وحصل فندق ون أند أونلي النخلة على جائزة أفضل منتجع في مجال الضيافة من جوائز مجلة «كونواسير سيركل» لعدة أسباب, من بينها الخدمة المتميزة التي تفوق توقعات النزلاء، والمجلة تعنى بشؤون الحياة اليومية والسفر والسياحة والفنون والثقافة وتركز على السفر الفاخر والفنادق المتميزة, وتحظى بعدد كبير من القراء في ألمانيا والنمسا وسويسرا.

وقال عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري في بيان أمس:” إن هذا العدد الكبير من الجوائز يؤكد تنوع العروض التي تقدمها دبي والتسويق الجيد لهذه العروض من جانب الدائرة”.

وأضاف أن السوق الألمانية تعد من أهم الأسواق الرئيسية بالنسبة لدبي لذلك فقد كان من دواعي سرورنا أن يحصل مكتب الدائرة في ألمانيا على جائزة أفضل مكتب تمثيلي عربي إلى جانب جائزة الوجهة السياحية الأكثر شعبية في الشرق الأوسط.

ووجه كاظم التهنئة لكل من طيران الإمارات وفندق ون أند أونلي النخلة على حصولهما على جائزتين من هذه الجوائز الخمس التي فازت بها دبي ، وأضاف “كما تشرفنا بالحصول على جائزة عن فيلم “علي”، ووجه التهنئة إلى قادة دبي وكل من ساهم في هذا الملف.

وعقب الحصول على جائزة أفضل منتجع قال ميشيل باين مدير عام فندق ون أند أونلي النخلة إن الفوز بهذه الجائزة هو دليل على اهتمام جميع موظفي الفندق بتقديم خدمات للنزلاء تفوق توقعاتهم, مشيراً إلى أن ألمانيا والنمسا وسويسرا تعد من الأسواق الرئيسية بالنسبة للفندق, ولذلك فإن الفوز بهذه الجائزة من ألمانيا يعد اعترافاً من نزلائنا بالجهود التي يقوم بها الفندق والحفاوة التي يقدمها لهم.

وتكوّن وفد دبي من كبار المسؤولين بدائرة السياحة برئاسة هلال سعيد المري مدير عام الدائرة إلى جانب 70 من ممثلي القطاع السياحي من فنادق وشركات سياحية وقضى الوفد خمسة أيام في الترويج لعوامل الجذب السياحي, وعقد الصفقات وتوقيع العقود للسنة المقبلة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت