Booking.com

تستضيف دبي التي أصبحت وجهة رائدة عالمياً في مجال المعارض الكبرى والمؤتمرات خلال العام الحالي أكثر من 50 معرضا دولياً وإقليمياً متنوعاً بمشاركة الآلاف من قطاعات الأعمال المختلفة.

ويبدأ موسم الأعمال الذي ينطلق الأسبوع المقبل مع الفعالية العقارية المنتظرة معرض ومؤتمر سيتي سكيب، وذلك بمشاركة أكثر من 280 شركة عارضة.

كما يستضيف مركز دبي العالمي التجاري عدد من المعارض الكبرى خلال الفترة المقبلة بما في ذلك معرض ومؤتمر دبي لمباني الرعاية الصحية في عامه التاسع مع أكثر من 150 شركة عارضة، ومعرض الفنادق الذي يستضيف كبرى العلامات التجارية العالمية في قطاعات الفنادق والمطاعم والمنتجعات من جميع أنحاء العالم.

وسيستضيف المركز أيضا معرض جلفود للتصنيع، الذي يعد أكبر معرض تجاري في قطاع معالجة وتصنيع الأغذية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، وقد تم إطلاق المعرض لأول مرة عام 2014.

ويذكر أن عدد المعارض والمؤتمرات التي استضافها مركز دبي التجاري العالمي خلال الربع الأول من العام الجاري بلغت 179 فعالية، وقد وصل إجمالي عدد الزوار إلى 850 ألف زائر، وبنسبة نمو بلغت 90% في عدد المعارض والمؤتمرات والفعاليات مقارنة بالربع الأول من 2016 حيث بلغت حينها 94 معرضاً ومؤتمراً وفعالية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.