Booking.com

تشارك دائرة السياحة والتسويق التجاري في معرض سوق السفر العربي 2015 بين 4-7 مايو، وسوف توظف الدائرة مشاركتها لتسليط الضوء على المقومات السياحية المتنوعة التي توفرها دبي لزوارها وتوضح كيف يُستثمر هذا التنوع عن تعزيز مكانة دبي كوجهة رائدة عالميًا لدى مختلف الفئات من السياح.

دبي معرض سوق السفر العربي 2015

وتعرض دائرة السياحة في جناحها مجموعة مختلفة من الطرق للاستمتاع بما توفره دبي من معالم وفعاليات وأنشطة متميزة وذلك من خلال عرض مجموعة متنوعة من المحتوى والفعاليات المباشرة.

ويشارك في نفس الجناح المكون من 3 طوابق أكثر من مئة من شركاء الدائرة الاستراتيجيين من فنادق ومنظمي رحلات وشركات إدارة الوجهات السياحية والجهات الحكومية المعنية في القطاع السياحي.

وخلال المعرض ستطلق الدائرة تقريرها السنوي لزوار الإمارة الذي يستخلص نتائجه من دراسة التوجهات والمعلومات الرئيسية من الإحصائيات الخاصة بقطاع السياحة في دبي.

وسيتمكن زوار المعرض من صناع القرار وأبرز الجهات المعنية في قطاع السياحة العالمية من اختبار المقومات السياحية التي تتمتع بها دبي بطرق غير عادية.

حيث سيتمكنون من مشاهدة الإطلالات الخلابة التي يعرضها موقع “دبي 360” الذي يقدم للمشاهدين جولة افتراضية تفاعلية تعرض ملامح إمارة دبي من زوايا.

وأيضًا من خلال 12 برنامجاً وثائقياً صغيراً ترصد 12 رحلة نظمت خصيصًا لاثني عشر شخصًا من أبرز مستخدمي موقع انستجرام ضمن مبادرة رحلة “MyDubaiTrip”.

إضافة إلى تسليط الضوء على الجوانب الثقافية التي تتمع بها الإمارة، حيث خصصت منطقة في الجناح لمركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الحضاري.

وجزء آخر في جناح الدائرة لاستعراض ما تزخر به دبي من مقومات كوجهة للذواقة حيث تعرض المشهد المتنامي للمطاعم المحلية الإمارتية والعالمية وتقدم للزوار عينات مجانية للتذوق يوميًا.

وتشارك مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في جناح الدائرة أيضًا كي تسلط الضوء على برامج المهرجانات المتميزة التي توفرها دبي على مدار العام بما في ذلك الفعاليات التي يشهدها فصل الصيف، لا سيما رمضان في دبي، وعالم مدهش، والعيد في دبي، ومفاجآت صيف دبي.

وسيتم إطلاق “دليل دبي 2015” الذي يشكل دليلًا مفيدًا وسهلًا يحتوي على وفرة من المعلومات والنصائح، ويعتبر مصدرًا لا يقدر بثمن يتعرف الزوار من خلاله على ما توفره دبي من معالم متميزة سواءً في مرحلة التخطيط الأولية لزيارة دبي أو بعد زيارتها بالفعل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.