Booking.com

قالت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي  إن مشاركتها في معرض إيمكس 2014 لسياحة المؤتمرات والحوافز والفعاليات الذي عقد في فرانكفورت بألمانيا في 20 مايو الحالي حققت نجاحا كبيرا سيساهم في نمو أكبر لقطاعات الفاعليات التجارية والضيافة في الإمارة.

معرض إيمكس

دبي تحقق نجاحا كبيرا في معرض “إيمكس 2014”

ضم وفد الدائرة الذي شارك في فاعليات المعرض ـ على مدى ثلاثة أيام ـ أكثر من /50/ شريكا محليا في قطاع السفر من بينهم شركات طيران وفنادق وشركات سياحة وسفر.

وذكرت الدائرة في بيان صحفي صدر عنها اليوم أنها سلطت الضوء على قدرة الإمارة على استضافة المجموعات الكبيرة في سياحة الحوافز بعد نجاحها في استضافة نحو /14/ ألفا و/500/ سائح من شركة ” نو سكين” الصينية في الشهر الماضي إلى جانب التعريف بمركز دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية الذي أطلق مؤخرا.

وأوضحت أن استضافتها للمجموعة الضخمة من شركة “نو سكين” التي تعد أكبر مجموعة سياحة حوافز في تاريخ دولة الإمارات حققت للإمارة دخلا اقتصاديا يقدر بنحو /80/ مليون دولار أمريكي.

وأكد ستين جايكوبسن مدير مكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي في تصريح صحفي له أن نجاح الدائرة في استضافة مجموعة سياحية مكونة من نحو /14/ ألفا و/500/ سائح من الصين برهن للعالم حقيقة امتلاك دبي للخبرة والبنية التحتية ومواقع الترفيه الجاذبة والشراكات الرئيسة التي تمكنها من استضافة الفاعليات والمجموعات بأي حجم كان ومن أي مكان في العالم.

كانت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي قد وقعت خلال مشاركتها في المعرض اتفاقية مع الاتحاد الدولي لمنظمي المؤتمرات, وهو منظمة عالمية تضم في عضويتها جهات رئيسة معنية باتخاذ القرارات المتعلقة بالفعاليات العالمية.

وتمكن الاتفاقية الإمارة من جذب مؤتمرات ومعارض دولية رئيسة من خلال تزويد أعضاء الاتحاد بالدعم والمعلومات التي يحتاجونها لتقديم التوصيات للعملاء.

وأشار البيان إلى أن أعضاء وفد دبي عقدوا نحو /650/ اجتماعا مع مشترين ومنظمي مؤتمرات رئيسين من حول العالم حيث عقدت دائرة السياحة والتسويق التجاري وحدها اجتماعات مع أكثر من /100/ عميل رئيس بهدف تنظيم رحلات سياحة حوافز لمجموعات كبيرة إلى دبي.

ونوه بأن هذا النشاط الكبير في معرض إيمكس جاء بعد إطلاق علامة تجارية جديدة لدبي وخطة تسويق جديدة في وقت سابق من الشهر الحالي, وإعلان الإمارة عن طموحها في أن تصبح المدينة التي تستقطب العدد الأكبر من الزوار في العالم.

وتسعى دبي حاليا لتعزيز موقعها من خلال تنفيذ خطة تسويقية مدروسة بعناية ستساعد في تحقيق رؤيتها السياحية لعام /2020/ التي تأمل من خلالها مضاعفة عدد زوارها من /10/ ملايين زائر في عام /2012/ إلى /20/ مليون زائر في عام /2020/.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت