Booking.com

وام ـ تنطلق اليوم الإثنين فعاليات الدورة الثامنة عشر من معرض سوق السفر العربي 2011 “الملتقى”، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة أكثر من 2200 جهة عارضة من 69 بلداً عربيا وأجنبياً, ويستمر حتى الخميس 5 مايو.

ويضم برنامج معرض سوق السفر العربي الذي ينعقد على مدى 4 أيام عدداً من الفعاليات الرئيسية، تشمل ندوات تعريفية، وورش عمل متخصصة يتحدث فيها أبرز العاملين والمتخصصين في قطاع السياحة والسفر من المنطقة والعالم، إلى جانب مبادرات متنوعة، بما فيها مبادرة “يوم وكلاء السفر” و”يوم الوظائف” و”يوم المستهلك”.

سوق السر العربي ـ دبي

تشارك نحو 2200 جهة في سوق السفر بدبي هذا العام

وتهدف مبادرة “يوم وكلاء السفر” إلى إطلاع العاملين في خدمات السياحة والسفر على أحدث المستجدات والمعلومات اللازمة لتطوير خدماتهم، مع إتاحة الفرصة لهم للإلتقاء بشركاء جدد من مختلف الدول.

أما مبادرة “يوم الوظائف” في اليوم الثالث للمعرض فتهدف إلى اتاحة الفرصة للشركات العارضة للترويج للوظائف المتوفرة فيها،، وكذلك للجمهور ممن يرغب بالعمل في قطاع السفر والسياحة.

وترمي مبادرة “يوم المستهلك” في معرض سوق السفر العربي 2011 إلى إتاحة الفرصة للعارضين لترويج منتجاتهم ووجهاتهم السياحية بصورة مباشرة لعامة زوار المعرض، والذين ستتاح لهم الفرصة كذلك للفوز بجوائز تشمل عروض عطلات سياحية مجانية وعروض خصومات تشجيعية أخرى.

وتتناول ندوات سوق السفر والسياحة 2011 العديد من القضايا التي تهم صناعة السفر والسياحة في المنطقة كالسياحة الفاخرة والسياحة البحرية الترفيهية وقطاع الطيران والتوجهات السياحية في منطقة الشرق الأوسط، ضافة إلى أهمية تكنولوجيا المعلومات والإنترنت في التسويق والمبادرات الخضراء والسياحة العلاجية والرياضية وغيرها من المواضيع ذات الصلة.

ويشهد المعرض هذا العام العديد من الفعاليات الترفيهية الموجهة للزوار والعارضين من خلال المنطقة 8 التي خصصها المنظمون للعروض الفنية والثقافية الحية لمختلف الوجهات، إضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية التي توفر خدمات التواصل ومرافق الإسترخاء التي توفر خدماتها للجمهور.

يُذكر أن من بين المبادرات الجديدة التي يقدمها معرض سوق السفر العربي لهذا العام مبادرة خاصة ترتبط بتكنولوجيا الاتصالات المتحركة من خلال رابط “كونكت آت ايه تي إم” المخصص حصرياً لمستخدمي هواتف بلاك بري وآى فون؛ حيث يمكنهم القيام بالتحميل مجاناً لقائمة محدثة للشركات والجهات العارضة في المعرض والوظائف المتاحة لديها، بالإضافة إلى أحدث الأخبار والصور الخاصة بالمعرض.

وقد شهد سوق السفر العربي نمواً كبيراً على مدى 18 عاما ليصبح واحداً من أضخم المعارض في المنطقة والعالم، وشارك في دورة المعرض العام الماضي 2236 شركة، واستقطب اكثر من 22000 زائر.

 

[ad#Ghada648x60]

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت