Booking.com

إنطلق سوق رمضان الليلي 2017 في مركز دبي التجاري العالمي، ويستمر على مدى 10 أيام في القاعة 7 و8 ، حيث تتميز نسخة هذا العام العديد من العروض المغرية والحسومات غير المسبوقة ومنتجات بأسعار مدروسة.

ويستقطب سوق رمضان الليلي عدداً كبيراً من الزوار ويعود ذلك إلى الحسومات الكبيرة التي تغطي كافة المنتجات المعروضة بما فيها من الأزياء والعطور والألعاب والساعات والمنتجات جلدية وحتى خدمات العناية بالجمال.

ويتيح السوق أمام زواره فرصة الحصول على العديد من المنتجات بقيمة لا تتجاوز الـ 10 دراهم إماراتية للقطعة الواحدة إذ تبدأ الأسعار انطلاقاً من درهم واحد فقط، ومع اقتراب حلول عيد الفطر السعيد، يشكل السوق الليلي فرصة مثالية لشراء هدية رائعة بأسعار مدروسة تناسب كافة الميزانيات فضلاً عن الحصول على منتجات تحمل توقيع علامتكم المفضلة بأسعار مدروسة للغاية.

وبإمكان الضيوف الحصول على عطورهم المفضلة التي تحمل توقيع أرقى العلامات الفاخرة بأسعارٍ معقولةٍ للغاية وذلك في متاجر “إكسبريشنز” و”بيليسيمو”.

ويشكل السوق منصةً رائعةً تقدم لكم عروضاً توفيرية لا مثيل لها بدءاً من الأحزمة الجلدية الفاخرة بقيمة 45 درهم إماراتي إلى حقيبة الجلد الطبيعي بقيمة 200 درهم، كما يمكن الحصول على تشكيلة من القمصان بأسعار مخفضة تبدأ من 10 دراهم.

وستجد السيدات مجموعة واسعة من الإكسسورات العصرية والتقليدية التي تناسب جميع الإطلالات والأزياء بأسعار تبدأ من درهم واحد، كما بإمكانكِ تجهيز خزانة طفلك الصغير بشراء ما تفضلينه من القمصان مقابل 15 درهم للقطعة الواحدة.

وبالنسبة للسيدات اللواتي لا يجدن وقتاً كافياً للذهاب إلى صالون التجميل، يقدم “سباركس آند تشارمز” جلسات طلاء وعناية بأظافر اليدين والقدمين وفرصة للاسترخاء وتدليل نفسكِ مقابل 15 درهم إماراتي فقط.

وتعليقاً على هذه الفعالية السنوية، قالت سامانثا كورديرو ميراندا، نائب المدير العام لقطاع التسويق والاتصالات في معارض “سومانسا” المنظمة للحدث: “على الرغم من العروض والحسومات الكبيرة التي يشهدها سوق رمضان الليلي سنوياً، نجحنا هذا العام بإثارة حماسة الجميع إذ سيخبركم أي عاشق للتسوق بأنه لا مثيل للمتعة التي ترافق التبضع وشراء المنتجات بأسعار معقولة تناسب الميزانية”.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.