Booking.com

تطلق دائرة التنمية السياحية في عجمان حملة ترويجية دولية جديدة خلال مشاركتها في فعاليات “سوق السفر العربي” التي تقام خلال الفترة من الخامس إلى الثامن من شهر مايو المقبل في دبي.

عجمان

سياحة عجمان تشارك في “سوق السفر العربي” للعام الثالث علي التوالي

وقالت أمل منير عطية مدير إدارة التطوير والتسويق السياحي في الدائرة رئيس لجنة تمثيل الدائرة في سوق السفر العربي: “إن المشاركة للعام الثالث على التوالي تمثل فرصة لتعريف المعنيين بآخر المبادرات التي تم إنجازها والخطط المستقبلية للدائرة في ضوء الإعلان عن رؤية عجمان 2021”.

وأوضحت أن الدائرة تستغل هذه المناسبة من كل عام للإعلان عن نتائج عدد من مشروعاتها التي تركز على تنمية القطاع السياحي في إمارة عجمان وتعزيز الوعي بها منوهة بالمشاركة الأولى لمربط عجمان الذي سيعرض لأهم إنجازاته خلال مشاركاته المحلية والدولية الأخيرة ببطولات الخيل العربي وخطط المربط المستقبلية لتعزيز تلك المشاركات، وهو ما يمثل قيمة مضافة للقطاع السياحي في الإمارة.

وأكدت مدير إدارة التطوير والتسويق السياحي في دائرة التنمية السياحية في عجمان أن الدائرة ستكثف لقاءاتها مع ممثلي الهيئات المعنية بالسياحة من مختلف أنحاء العالم لإعطاء انطباع حقيقي للجهود القائمة في الإمارة، وما يبذله القائمون على القطاع السياحي من جهود للارتقاء بعجمان كمقصد سياحي متفرد.

وأضافت أن وفد الإمارة سيعمل على مد جسور التعاون مع مختلف فئات المعنيين، وتعزيز الشراكات القائمة، وتأسيس شراكات جديدة ما يجعل هذا المعرض بيئة خصبة للتعارف وتبادل الخبرات وتيسير الاتصال وجذب المؤسسات للاستثمار في القطاع السياحي بالإمارة.

يضم وفد الدائرة المشارك في “سوق السفر العربي” ممثلي قطاع الضيافة في الإمارة، ومربط عجمان، وممثلي فنادق عجمان سراي، وكمبينسكي عجمان، وقصر عجمان، وفندق وأجنحة رمادا ورمادا بيتش، وتوليب إن، ومنتجع الزوراء.

وجدير بالذكر يشهد معرض “سوق السفر العربي” في دورته المقبلة التي تقام في الفترة بين 5 و8 مايو إقبالاً كبيراً من مختلف الجهات المحلية والإقليمية والعالمية على المشاركة في الأحداث الأكبر في المنطقة.

لذا تقرر زيادة مساحة العرض إلى 23,500 متراً مربعاً بنمو بنسبة 5.8% حيث سيتم إضافة قاعة جديدة لقاعات العرض المخصصة له بهدف تلبية الطلب المتزايد من مختلف قطاعات السفر والسياحة من المنطقة والعالم.

كما يشهد الحدث نمواً بنسبة 11 و7% على التوالي للجهات العارضة من منطقتي الشرق الأوسط وأوروبا فيما ترتفع نسبة المشاركة من قطاع الفنادق وتكنولوجيا معلومات السفر إلى 8 و7% على التوالي.

وتضم دورة المعرض لهذا العام فعالية جديدة بعنوان “تسليط الضوء على الفخامة” حيث ستقام جلسات حوارية لمناقشة أثر الفخامة على السياحة في المنطقة كما تم دعوة مشتريين مستضافين مسئولين مسؤولية مباشرة عن هذه الشريحة القيمة في السوق السياحي.

وسوف تشارك في المعرض بعض من الوجهات المتسمة في الفخامة منها موريشيوس وموناكو بالإضافة إلى المالديف وسيشيل كما يشارك في المعرض عدد من الفنادق الفخمة كأنانتارا وماندارين أورينتال ورافيلز بالإضافة إلى أوبيروي وبلغاري وريتز كارلتون.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت